جاء ليكحلها فعماها .. إعلامي يعلق على التصريحات الكارثية الذي أدلت بها مستشارة الأسد في برنامجه

علق “الإعلامي كمال خلف” الذي يقدم برنامجاً على قناة “الميادين” التابعة للنظام، على الانتقادات التي طالت بثينة شعبان، مستشارة بشار الأسد، بعد التصريحات الصادمة التي أدلت بها خلال استضافته لها قبل أسابيع.

وقال خلف عبر حسابه في فيسبوك: “الحوار الذي اجريته مع الدكتورة بثينة ضمن برنامج لعبة الامم كان منذ شهر تقريبا ، وليس حوارا قبل يومين كما كتب البعض على وقع الازمة الاقتصادية ، وكلامها كما قالت في المقابلة نقلا عن الاقتصاديين في الدولة ، وهكذا شرحوا لها الوضع الاقتصادي”.

وأضاف: “طبعا الدكتورة بثينة ليست ضمن فريق الحكومة التنفيذي وهي مستشاره سياسية واعلامية في رئاسة الجمهورية .. اما مضمون حديثها عن تأثير المضاربات المصرفية في رفع سعر الدولار ، هذا كلام دقيق ، نعم هناك مضاربات مصرفية جشعه ، وهذا الامر تحدث به خبراء بالاقتصاد في لبنان حول اسباب ارتفاع صرف الدولار في لبنان يوم امس . وكيف تلعب المضاربات دورا اساسيا في رفع سعر الدولار”.

وتابع: “هذا طبعا لا يعني انه ليس ثمة ازمة اقتصادية تحتاج الى مواجهة جادة عبر قوانين صارمة تحمي المواطن من تاثيرات الوضع الصعب ، وتقطع يد الفساد وتحاسب الفاسدين . في نهاية المطاف سورية تحت الحصار ، وسبب الحصار هو اخذ قرارها الوطني المستقل ، وجعلها تركع امام قوى الطمع والعدوان .. وهذا لم يحدث في تاريخها و لن يحدث ان شاء الله”.

مواضيع متعلقة

جهل منقطع النظير .. سخرية كبيرة من تصريحات سابقة لمستشارة بشار الأسد حول سعر الدولار و الاقتصاد السوري ( فيديو )

بعد تصريحاتها الاقتصادية الكارثية .. وزير و ممثل أممي أسبق يوجه رسالة لمستشارة بشار الأسد و يعدد لها الأخطاء التي ارتكبتها !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يا ناس يا عالم افهموا الموضوع هذه لعبه قذرة جدا من النظام و مخابراته لتركيع و تجويع الشعب مارسها بنجاح في الثمانينات من القرن الماضي.
    بعد عده اسابيع سيصدر قرار بإغلاق شركات الصرافه و منع صرف الدولار بشكل كامل بدعوى الحرص على المصلحة الوطنية و منع الفساد و المضاربه و الأيام قادمه و الله يعينكم.

  2. ماخرب هالبلاد وعيشة شعوبها إلا هذا الصنف من البشر المكولك والانتهازي وصناعة القائد الفريد من نوعه والأول بكل شيء…شعبان مستشارة إعلامية وسياسية للرئيس…وتقولون لماذا كل هذا النجاح بالإعلام والسياسة الذي يحققه نظام الأسد ههههه اعلام كاذب و بمستوى بثينة شعبان عاملة دورة لغة إنكليزية بلندن بعثة ع حساب الدولة بطلب من حافظ الاسد باعتبارهما قردة شيعية وبالتالي ثقة في كتم أسرار العميل الاول مترجمة باجتماعاته مع زعماء الدول وهيك صارت مستشارة إعلامية وسياسية أنها جمهوريات الموز والشد الطائفي سوريا الأسد.
    ولك حتى هذا الإعلامي وتلفزيونه يدافع عن شعبان من قاعدته الطائفية وعلى تلفزيون طائفي وتابع لحزب من لون واحد طائفي…وتريدون أن لانرى هذه الدماء والخراب الحاصل في البلاد…وهكذا مستويات وأسلوب مفروض بقوة السلاح والقهر والإرهاب…ولسه رايحين للأسوأ إلى أن تتخلص البلاد من الأوباش والفاسدين والمتخلفين الطائفيين المرتزقة المقاولين.

  3. يا رجل ما تفهك على هذا الكلام ..
    الآن .. هذا الذي تراه … أن سبب الحصار على سورية هو اخذ قرارها الوطني المستقل وجعلها تركع امام قوى الطمع والعدوان ..
    من الذي يريد اخذ قرارها ..!؟
    يعني انت اليوم ترى ان قرارها مستقل اليوم بظل الاحتلالات المتعددة، أو انه من قبل كان مستقل بظل الاحتلال المذهبي والطائفي الإيراني، ومن بعده المافياوي الروسي، الذين لا يختلف اثنان على انهما الأسوأ بين المحتلين للمنطقة في التاريخ ..!!
    بكل الأحوال انت من جماعة المقاولة والممايعة ” المتأيرينين ” والمنفصلين عن المنطقة وقضاياها وحتى هموم شعوبها، والمطبلين لصنّاع مآسيها وكوارثها، ومن يأخذ بكلامك وكلام أمثالك هو في الواقع ” اتفه منكم جميعا ” ولا يعي شيء مما يجرى .. لا في سورية ولا بالمنطقة..

  4. يا رجل ما أتفهك على هذا الكلام ..
    الآن .. هذا الذي تراه … أن سبب الحصار على سورية هو اخذ قرارها الوطني المستقل وجعلها تركع امام قوى الطمع والعدوان ..
    من الذي يريد اخذ قرارها ..!؟
    يعني انت ترى ان قرارها مستقل اليوم بظل الاحتلالات المتعددة، أو انه من قبل كان مستقل بظل الاحتلال المذهبي والطائفي الإيراني، ومن بعده المافياوي الروسي، الذين لا يختلف اثنان على انهما الأسوأ بين المحتلين للمنطقة في التاريخ..!؟
    قليلا من المنطق يا كمال خلف ..
    بكل الأحوال انت من جماعة المقاولة والممايعة ” المتأيرينين ” والمنفصلين عن المنطقة وقضاياها وحتى هموم شعوبها، والمطبلين لصنّاع مآسيها وكوارثها .. ولا تلامون، ومن يأخذ بكلامك وكلام أمثالك هو في الواقع ” اتفه منكم ” وخارج عن التغطية ولا يعي شيء مما يجرى .. لا في سورية ولا بالمنطقة.. الا ضرورة النباح لايران ومشروعها المذهبي والطائفي التدميري فيها..

  5. جاء يتفلسف هذا الإعلامي خالد خلف بقوله” كلامها كما قالت في المقابلة نقلا عن الاقتصاديين في الدولة، وهكذا شرحوا لها الوضع الاقتصادي”…” وهي مستشارة سياسية وإعلامية”:
    1- الدكتورة بثينة لو أنها تعيش واقع السوريين لما قبلت وردّدت ما شرحه لها هؤلاء “الاقتصاديون المزعومون”!!
    2- طالما أنها مستشارة سياسية وإعلامية، لماذا تتورط في غير مجالها بالحديث عن الاقتصاد، ولماذا لا تترك سواد الوجه للاقتصاديين بهكذا تصريح؟؟!!
    ليتك سكتَّ! فعلا جئت لتكحلها فأعميتها