مبعوث أميركي : واشنطن تسعى إلى حل تفاوضي في سوريا لا يشمل الأسد

قال بيان للسفارة الأميركية في تركيا إن المبعوث الأميركي جون آلين أبلغ مسؤولين أتراك أن الولايات المتحدة لا تزال تسعى إلى حل تفاوضي في سورية لا يشمل بشار الأسد، وإن الموقف الأميركي في هذا الصدد لم يتغير.

وجاء في بيان السفارة، بعدما أجرى آلين محادثات في أنقرة، أن “الجنرال آلين كرر أن موقف الولايات المتحدة من الأسد لم يتغير”.

وآلين هو المبعوث الأميركي الخاص المسؤول عن تشكيل تحالف ضد تنظيم داعش.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. معون حق الأمريكان والله 40 سنة انو خلص كفاها المولى ، جربوا السوريين لشبعوا حلّون بقى يجربوا غيروا ، انوا ما حدا من الشعب السوري مؤهل للحكم الا بشار ، هلق والله على راسي وفيّ واصيل وصمد في الصراع العربي الأسرائيلي للنهاية ولم يبع القضية بس شو اخبار السوري في الداخل مسحوق مثل البودرة صار عمبيفتش بالمزابل عنا بلبنان بعد 40 سنة ، انو خلص حلها بقى جربوك الجماعة لشبعوا ، ولكن السؤال هل يوجد فعلاً شخص مؤهل لقيادة سوريا حالياً رأي الشخصي لا اعتقد ، بشار بجبروته وتماسك الجيش ولا يستطيع ضبط الوضع فما بالك لو راح ولكن يجب ان يقتنع بالتغيير هذا الرجل فلا ادعوا لرحيله حالياً فوجوده حالياً من الضرورات لوحدة سوريا كدولة متماسكة ، فعندك المساطيل السذج جماعة داعش لا يؤمنون بسوريا اصلاً والكردي ناطرنا على الكوع ليدمر قوة البلد ويعلن الأستقلال الذاتي والفصائل الأسلامية لا تعرف ابجديات الحكم ، فالأفضل بشار ولكن الى ان تمر المرحلة فقط

  2. و كأن هناك من أعطاهم حق ليتفاوضوا أو كأنهم وصي علينا بشكل ما. يحاولون جاهدين أن يفصِّلوا لنا حلا على مقاسهم هم ليختاروا البديل حسب مايرون أو ترى إسرائيل خاصة بعد ما فشلت كل محاولاتهم منذ أربع سنوات لوأد الثوره و تمكين الأسد و حلفائه من الإنتصار على هذا الشعب البطل.