إدلب : جيش بشار الأسد يرتكب مجزرة مروعة في المدينة .. و تقدم جديد لـ ” الفتح ” في معركة الفوعة

ارتكب ما يسمى بـ “الجيش العربي السوري” مجزرة مروعة راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى في مدينة إدلب.

وقال ناشطون معارضون في المدينة لعكس السير، إن طائرات الأسد الحربية استهدفت سوقاً شعبياً في المدينة بعدة صواريخ، ألحقت به دماراً كبيرة وخلفت العشرات من الضحايا.

وأكد الناشطون أن ما لا يقل عن 25 مدنياً استشهدوا، وأصيب عشرات آخرين، في حصيلة أولية.

وتتزامن المجزرة مع تقدم جيش لجيش الفتح في معركة الفوعة وكفريا، حيث تمكن المقاتلون المعارضون من تحرير نقطة فرن الدخان ومشروع عبدو نهاد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. كلما تعرض القاتل المجرم لهزيمة عسكرية تراه فورا يلجا الى عمل الجبناء في الحروب وهو قتل المدنيين واستهداف الاسواق والمساجد والمدارس والافران وهم صورة طبق الاصل عن بعضهم النظام المجرم وحزب الشيطان في سوريا والحوثي في اليمن والحشد الطائفي في العراق كلهم من مدرسة واحدة وفقيه واحد

  2. السفاح بشار ونظامه الساقط الحقير… يرد على خسائر شبيحته في المعارك مع الثوار ؛ بقصف تجمعات المدنيين.. الإرهابي بشار وكل من يعاونة في اتخاذ قرارات حربه على الشعب.. يجب أن لايدخلوا بأي مساومة وإتفاق سياسي دولي لحل الأزمة ؛ بل القبض عليهم حتماً لمحاكمتهم أو ملاحقتهم وقتلهم وذلك أقل ما يمكن فعله عقاباً على ما اقترفوه بحق سوريا وشعبها.

  3. هل عجزت أرحام الأمهات السوريات الحرائر عن ولادة “سليمان الحلبي ” من جديد!.
    أم نسينا أن نعلّم أولادنا (كثيرون يخدمون لدى عصابات آل الأسد،وبأيديهم سلاح ،وهم يرون جلادي شعبهم المسلم دائماً)معنى التضحية في سبيل الله ليعيش المسلم الآخر عزيزاً.
    يجب تشكيل وحدات فدائية تلاحق القتلة في كل بقاع الأرض.