نساء آل الأسد على خطى رجالهم .. شقيقة الشبيح الأكبر هلال تطلق النار على زوجته في معقل ” الدولة السورية ” ( صور )

نشرت فاطمة مسعود، زوجة شبيح جيش بشار الأسد الأكبر “هلال الأسد”، ووالدة خليفة التشبيح سليمان الأسد، صوراً تظهر تعرضها لإطلاق نار من قبل شقيقة زوجها، في اللاذقية.

وقالت فاطمة عبر صفحتها في موقع فيسبوك، إنها تعرضت يوم الاثنين لاعتداء مباشر أدى إلى إصابتها بأربع رصاصات من قبل “هالة الأسد” وابنها كرام التابع لإحدى ميليشات سليمان الأسد (إبنها !).

وأكدت أنها كانت برفقة بناتها في منزلها ومنزل زوجها الكائن في ناحية كلماخو، مشيرة إلى أنها “الإنسانة التي وقفت موقف حق فيما يخص جريمة ولدها واعلنت انها مع القانون كائناً من كان المتهم”.

ونقلت فاطمة إلى أحد مشافي مدينة اللاذقية، وبدأ كبار عائلة التشبيح الحاكمة بمحاولة “لفلفة” القصة داخلياً، كما حدث بقضية سليمان الأسد الذي قتل ضابطاً في جيش بشار الأسد، ليقف “سيادة الرئيس” والحكومة والسلطات ودولة القانون والمؤسسات، عاجزين عن محاسبته رغم خروج مظاهرات موالية في اللاذقية، مطالبة بـ “القصاص”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫32 تعليقات

  1. عادي جدا …. فمن أمن العقاب أساء التصرف والأدب فما بالكم بسلالة آل الأهبل التي تملك المال والسلطة المطلقة ولاتمت للأخلاق ولبني البشر بأي رابط أو صلة .

  2. هيك المافيات بيتعاملوا مع بعض
    و عندما ينهزم النظام الهزيمة الكبرى سوف يقتل الشبيحة بعضهما بعضا في الشوارع في مناطقهم التي ستصبح كالغرب الأمريكي في القرن التاسع عشر لن من تعود على العنف و الاجرام و استسهال القتل و اراقة الدماء لا يستطيع ان يتخلص من تلك العادات بسهولة و عندما يتوقف الشبيحة عن سرقة الشعب سوف يسرق بعضهم بعضا كما اعتادوا منذ مئات السنين

  3. فخار يكسر بعضه.. اللهم أجرنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن .. ونجنا برحمتك من عبادك الظالمين

  4. آل الأسد هم مجموعة من العاهرين والعاهرات واللصوص والمهربين وقطاع الطرق استولوا على حكم أرقى دولة في العالم في غفلة من أهلها الطيبين واليوم يدفع الشعب السوري ثمن غفلتهم ثمنا باهظا ولكن باذن الله سيكون مستقبل سورياما بعد كل هذه التضحيات مشرقا فأصنام آل الأسد سقطت والى الأيد وسوريا ستتحرر وتتنظف من نجسهم وستعود سوريا الحضارة كما كانت ان شاء الله.

  5. عائلة مافيا الحكم و الأجرام بسوريا هي شيء مشابه لجميع مافيات و عصابات الحكم الديكتاتوري بالعالم و لكن الفرق أن عائلة عصابة الأسد و شبيحته و طائفته يحملون براءة أختراع لم يسبقهم أليها حاكم بالتاريخ الا وهي تدمير بلدهم سوريا عن بكرة أبيها بعد أن سرقوا خيراته و قتل و تشريد شعب عريق حكموه لمده خمسين عاما بعد أن امتصوا دماؤه . طبعا إذا افترضنا أن سوريا بلدهم بالأصل أو يمت إليهم بصلة .

  6. كمان كمان يابيت الأسد
    الله يجعل تدميركم في تدبيركم
    قليل ماعملتو بها العباد !!!
    قليل ماقتلتو جهارا نهارا ناس بني آدمين وماحدا قاللكم ليش !!!
    هالتوحش هاد صفة أصيلة فيكن !!! في مورثاتكن !! مابتصور في واحد أو وحدة منكن عندو أخلاق ولاذمة ولا دين ولا ضمير !!!!
    ولا واحد !!!!

    1. كل الطيور على أشكالها تقع
      لولا مانك شبيحة و مجرمة ما بتحبي المجرمين

  7. حبيبة و معشوقة السوريين اتمنى بكل دولة عربية فاطمة تشع انوثة و جمال مثلك

  8. نطالب حكومة الانتداب الروسي في الساحل بالتدخل ولفلفة الموضوع بين ال الاسد و ال مسعود وآل الشيخ

  9. بغض النظر عن إن فاطمة مسعود زوجة شبيح ومجرم أزعر كبير من آل الأسد ولها تصريحات تشبيحية.. إلا إن موقفها من جريمة مقتل المجرم العميد العلوي الذي قتله ابنها موقف مبدأ رغم إنه من الممكن أن يكون قد أتى تخفيفاً لإحراج رأس النظام.. لكن الإعتداء الذي رتبه ابنها المجرم سليمان عليها مع عمته دليل قاطع على إن سليمان الاسد نطفة ابن حرام في اعتدائه على أمه.. بكل الأحوال عائلة الأسد س تباد من جميع الاطراف تبدأ فيما بينهم ثم الثوار إلى الأيارنة والشيعة وليس نهاية بالروس ؛ هذه العائلة لن يتحمل وزرها أحد لا المؤيدين ولا ابناء طائفتهم.. ولا حتى أعتى المافيات في العالم.. هدول صاروا مهته ومنبوذون.

  10. هدول حكامكم يا علويه ولا احلا من هيك اجرام وقتل و نهب انبسطوا حبيباتي و كيفوا و العين ما تحسدكون يارب

  11. العصابات ﺗﻌﻭﺪ ﺇﻟﻰ ﺠﺤﻮﺭﻫﺎ ﺑﺷﺎﺮ ﺍﻟﺻﻌﻟﻮك يدفع الاموال من اجل القتل وتدمير سوريه اصحو من النوم الذي انتم فيه. واين هو هذا الأسد فركنا سوريا

  12. ماشاء الله ضرب ياجماعه بليز لا حدا يدعي عليها ريتها اتقوم بالسلامه اممممممممممممممممممممم

  13. فاطمة من اسرة علوية مغمورة و عالة على بيت الاسد

  14. البيان-

    أثارت محاولة اغتيال السيدة فاطمة مسعود الأسد، يوم الاثنين الفائت، كثيرا من علامات الاستفهام حول الآلية التي يتعامل بها النظام السوري، حتى مع المتصلين به من طريق القربى وصلة الرحم.

    وأن الداعين “المطبّلين” لبقاء بشار الأسد “جزءا من الحل” في سوريا، عليهم النظر مليا فيمن سيبقونه “جزءا من الحل” وأن من سيبقونه، هذا، سيجهز على ما تبقى من سوريين، حتى لو جمعته بهم صلة رحم، فما بالك “بسوريين من الدرجة الثانية” والذين فاقوا الربع مليون ضحية لبقاء الأسد على كرسيه؟!

    وإن كان هناك ثمة من لا يزال متردداً، لسبب أو آخر، في فهم “الظاهرة الأسدية” في التاريخ السوري المعاصر، فها هي جريمة الشروع في قتل امرأة، هي زوجة لقتيل من آل الأسد، هو هلال الأسد، من أبناء عمومة الرئيس السوري، وقتل دفاعاً عن عائلته أصلاً.

    وبعد نجاتها من عملية الاغتيال، ثم إسعافها إلى المستشفى، لتلقي العلاج من أربع رصاصات استقرت في جسدها، أعلنت فاطمة مسعود الأسد، صراحة، أن المدعوة هالة الأسد، هي من تهجّمت عليها في بيتها في “كلماخو” إحدى قرى ريف اللاذقية الشمالي، وقامت بإطلاق النار عليها بمساعدة ابنها كرام زهير الأسد، المجرم الشهير بالسلب والنهب وسرقة السيارات والممتلكات العامة والخاصة.

    من هي هالة الأسد؟
    هالة الأسد زوجة الضابط في جيش النظام السوري زهير الأسد، وهي أخت هلال الأسد، زوج الضحية فاطمة مسعود، والذي قتل على يد المعارضة السورية في وقت سابق. وقد قامت بجريمة الشروع في قتل فاطمة مسعود، بسبب التهديدات التي لم تتوقف فاطمة عن إطلاقها ضد عائلة زوجها القتيل هلال الأسد.

    وتعود جذور القصة إلى الوقت الذي قام به المدعو سليمان هلال الأسد، بقتل العقيد في جيش النظام السوري حسان الشيخ. وسليمان هو ابن فاطمة مسعود التي تعرضت لمحاولة الاغتيال المشار إليها.

    وبعد أن أعلن النظام السوري، في خبر رسمي، أنه قد ألقى القبض على المجرم القاتل سليمان الأسد، بادرت أمه فاطمة إلى إخبار الرأي العام، سواء المحلي أو السوري، بأن ابنها سليمان القاتل، قد أدمن على المخدرات وأدمن الانحرافات السلوكية بسبب عائلة زوجها القتيل هلال. وأن آل الأسد رفضوا علاج ابنها سليمان من إدمانه.

  15. أقسم سليمان الأسد على تصفية هي المجرمة وزوجها المجرم زهير الأسد.
    ولهذا قد هربا من غضب سليمان.
    سليمان لن يسكت عن محاولة قتل أمه.

  16. فاطمة مسعود شيعية غدا سترفع سبعة متعة لقاسم سليماني لكي يقص رأس هالة وزهير الاسد.

  17. والله انا بنصحكم تروحو علي الرقه لعند ابو بكر البغدادي بيحلها بيناتكم والله الزلمي لا يظلم عنده احد تنبيه لا تروحوووو عاريين البسو لباس شرعي وانا بكفل الموضوع روحو لشوف يلاااا