من احتلال الجو إلى احتلال الأرض .. روسيا تقرر إرسال قوات مارينز إلى طرطوس و اللاذقية

قررت وزارة الدفاع الروسية إشراك سفن الإنزال البحري للرد السريع المنتشرة في مياه المتوسط في العملية الجوية الروسية في سوريا، لحماية المنشآت العسكرية الروسية في طرطوس واللاذقية.

ونقلت وكالة “إنترفاكس” الروسية عن مصدر عسكري أن قوات أسطول البحر الأسود ستكون في مقدمة القوات المشاركة في هذه العملية بما يخدم حماية نقطة الدعم الفني والإسناد في طرطوس والقاعدة الجوية المؤقتة في اللاذقية.

وكشف المتحدث أنه سيتم كذلك إلحاق قوات خاصة بمشاة البحرية إضافة إلى قوات تابعة لفرقة الإنزال الجوي الجبلية السابعة.

وفي هذا الإطار أفادت “إنترفاكس” في وقت سابق نقلا عن مصادر محلية مطلعة أنه شوهدت في البحر الأسود سفينتا “كورولوف، و”ألكسندر أوتراكوفسكي” الكبيرتان وهما تعبران مضائق البحر الأسود في طريقهما الى المتوسط.

وأشارت نقلا عن مصدر عسكري مطلع الخميس إلى أنه سيتم إشراك ناقلات كبيرة تتبع لأساطيل البحر الأسود والبلطيق والشمالي لتزويد الطائرات الحربية الروسية بالوقود اللازم لها في عملياتها في سوريا، حيث تصل حمولة كل منها إلى ألف طن من وقود الطائرات إضافة إلى 2050 طنا من وقود الديزل و8250 طنا من المازوت، و220 طنا من المؤن. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. زوج أسماء الخائن يطلب التدخل الروسي والايراني والاسرائيلي لابقاءه في السلطة ولكن سوريا ستكون مقبرة انصار العلوين انشاء الله

    1. زوج اسماء باع اسماء للروس والايرانيين وحزب اللات مقابل البقاء في السلطة

  2. إذا كان الأهبلوف وإعلامه ونظامه ومؤيدوه يكادون لايصدقون أنفسهم من شدة الفرحة بتدخل روسيا وبداية احتلال سوريا فعليا وبتحقيق الحلم الذي عجز عنه سليمان الوحش بدعوة فرنسا لاحتلال سوريا …. فلم لاترسل روسيا المزيد من القوات لاكمال الاحتلال ؟

  3. كل هذا اشاعات بالاخير ستصلون الى المواجهة على الارض رجال ضد رجال وانشألله اول زيارة ستكون لكم احد اسود جبهة النصرة بمفخخة وسيلحقه مجاهدين من الشيشان وعند اول سقوط ١٠ من خنازيركم سيهب الشعب الروسي ضد هذا الثعلب بوطين لإسقاط النظام ،آمين يا رب العالمين ، ، ،

  4. روسيا + ايران + أمريكا + إسرائيل + الميليشيات الشيعية المتطرفة + شبيحة بشار المجرم كلهم اجتمعوا ضد الشعب السوري وارادته في التحرر والعيش بحرية وكرامة..

    ان شاء الله ستهزمون جميعا وسوريا حرة رغما عنكم جميعا وإرادة الله فوق كل إرادة.

  5. الان لا يوجد اقنعة اعدائنا كثر من البداية لكنهم كانو جاهزين لحماية نظام ابو شحاطة و عندما و صل الجيش السوري الى حافة الهاوية تدخلو بكل قوتهم و لكن هيهات ان ينتصروا على شعب اراد الحياة…