بسبب الإصابات .. برشلونة يريد إبرام صفقتين في الشتاء

تفاقمت مشاكل برشلونة الإسباني في الأيام الأخيرة بعد تعرض العديد من نجوم الفريق لإصابات متفاوتة، وكان آخرها إصابة لاعب وسطه اندريس انييستا الذي يعاني من تمزق في عضلة الفخذ الأيمن سيبتعد بسببه عن الملاعب لحوالي 4 أسابيع.

وجاءت اصابة انييستا لتزيد من مشاكل برشلونة الذي يعاني اصلا من غياب نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي حتى منتصف تشرين الثاني على الاقل والبرازيلي رافينيا الذي سيغيب عن صفوف الفريق لعدة اشهر.

وعلى الرغم من تعاقد النادي الكاتالوني خلال سوق الانتقالات الصيفية مع كل من اليكس فيدال و اردا توران، إلا أنه لن أنه لن يتمكن من الاستفادة من خدماتهما إلا بعد كانون الثاني المقبل، بسبب العقوبة المفروضة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن لعنة الإصابات التي عصفت بالفريق الكاتالوني في الفترة الأخيرة، ومعاناته من النقص الواضح في التشكيلة خصوصا مع رحيل بيدرو رودريغيز الى تشيلسي الانكليزي، سيدفع إدارة النادي لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، وفقاً لصحيفة إيلاف.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن إدارة برشلونة تسعى لإبرام صفقتين في سوق الانتقالات الشتوية، وستكون الأولوية هي التعاقد مع لاعب في خط الهجوم يجيد اللعب كمهاجم صريح وكجناح ، أما الصفقة الثانية فتتمثل في ضم لاعب يشغل مركز خط الوسط لتعويض غياب رافينيا وانييستا

وبحسب الصحيفة فإن برشلونة أبدى اهتمامه بمهاجم نادي دينامو كييف الأوكراني، اللاعب أندري يارمولينكو البالغ من العمر 24 عاما، والذي يملك خبرة واسعة وكبيرة في كرة القدم، وسيشغل الفراغ الذي تركه رحيل بيدرو، كما يمكن استخدامه في حالات تعرض المهاجمين للإصابة.

وارتبط اللاعب بالانتقال للعديد من الأندية الأوروبية هذا الصيف، كان أبرزها إيفرتون وستوك سيتي وأرسنال، لكنه فضل البقاء مع بطل الدوري الأوكراني.

أما اللاعب الثاني الذي تعتزم إدارة النادي الكاتالوني التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل، وبتوصية من المدرب لويس إنريكي، فهو الكاي غوندوغان لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان برشلونة قد رفض التعاقد مع اللاعب الدولي الألماني في الموسم الماضي، بحجة أنه يريد التعاقد مع لاعب يمتلك قدرات فنية وبدنية في نفس الوقت، مثل الفرنسي بول بوغبا والإيطالي ماركو فيراتي، لكن يبدو أن صعوبة التعاقد مع الثنائي، سيدفع بإدارة النادي الكاتالوني للتعاقد معه لتعويض النقص الواضح في صفوف الفريق بسبب الإصابات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها