لأول مرة في تاريخه.. منتخب الرأس الأخضر يتأهل لدور الـ 32 بدون فوز في 3 مباريات
سطّر منتخب الرأس الأخضر إنجازًا تاريخيًا بتأهله لأول مرة إلى دور الـ32 في مشاركته الأولى بكأس العالم، بعدما أنهى منافسات المجموعة الثامنة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بتعادله مع اسبانيا واوروغواي والسعودية.
وجاء تأهل الرأس الأخضر عقب تعادلها السلبي مع السعودية، مستفيدة من خسارة أوروغواي أمام إسبانيا بهدف دون رد، لترافق المنتخب الإسباني إلى الدور المقبل.
وتصدرت إسبانيا المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما احتلت الرأس الأخضر المركز الثاني بـ3 نقاط، وجاءت أوروغواي ثالثة برصيد نقطتين متقدمة على السعودية الرابعة بفارق الأهداف، ليودع المنتخبان البطولة من دور المجموعات