وسائل إعلام سعودية تقول إن ” الحملة الوطنية السعودية ” أنقذت حياة لاجئة سورية في لبنان

قالت وسائل إعلام سعودية إن الجهود الطبية لـ “الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء بسوريا”، نجحت في انقاذ حياة لاجئة مسنة في الجمهورية اللبنانية تبلغ من العمر 50 عاما، بعد ان اجريت لها عمليات سابقة لاستئصال جدار الرحم اثر انفجار في مجرى البول وانسداد بالكلى، وتم وضع قسطرة لاخراج السوائل من الجسم جراء ذلك وانهاء هذه المشاكل الصحية وتصحيح مسار خروج سوائل الجسم حيث تكللت العملية بالنجاح.

وكانت اللاجئة سورية احمد تعاني من التهابات في الرحم نظرا لوجود اكياس سوائل، الى ان تدهورت حالتها الصحية بعد انفجار هذه التكيسات، حيث لبت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا من خلال مكتب لبنان، نداء هذه اللاجئة وقامت على الفور بالتكفل بمصاريف العملية والعلاج.

وبين مدير مكتب الحملة في لبنان وليد الجلال، ان الحملة الوطنية السعودية حرصت على متابعة حالة المريضة، مشيرا الى ان الحملة تكفلت بتكاليف العملية وعلاجها.

بدوره، اكد المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان، ان الحملة اثبتت دائما سرعة استجابتها في التعامل مع الحالات الانسانية للاشقاء اللاجئين السوريين من خلال اغاثتهم بكل الامكانات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. كتر خيركم – انقاذ سوري واحد بدل فتح الاقامات و تعليم ٤٠٠ الف سوري بتركيا