لويس إنريكي : حققنا انتصاراً لا ينسى على الريال

أبدى المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، لويس إنريكي سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على ريال مدريد 4-0 امس السبت، في قمة الجولة 12 من الليغا، مشيراً إلى أنه انتصار لا ينسى.

وقال إنريكي، في تصريحات صحافية عقب المباراة: “كان مجداً مباركاً، إنها مباراة لا تنسى أمام المنافس الأبدي، للفريقين نفس الأهداف، والتفوق بهذه الصورة يكون له مذاق رائع، حققنا ما شئنا”.

وعن مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بديلاً بعد تعافيه من إصابة في أربطة الركبة أبعدته عن الملاعب منذ أواخر أيلول الماضي، أوضح “اتخذت القرار خلال الأسبوع (الماضي)، أردت معرفة رأيه، وكان القرار سهلاً نسبياً، ليو تفهم ذلك”.

وأشار إلى أنه لم ير الريال مستسلماً “ما حدث أننا كنا الأفضل، وظهر ذلك في مناطق عديدة من الملعب، كانت دفاعاتنا مؤمنة”.

وأضاف “في ضوء الهدف الأول صنعنا الفرص، كان شوطاً أول متكاملاً للغاية، بعدها سيطرنا على المباراة، وسنحت لنا الكثير من فرص التسجيل، أدخلنا البهجة على مشجعينا، إنها مباراة لا تنسى”.

وبشأن التحية التي حصل عليها أندريس إنييستا من جماهير سانتياغو برنابيو أثناء خروجه من الملعب، قال: “إنه ضمن تراث الإنسانية، لدينا فرصة وجود لاعب فريد يتمتع برؤية جيدة للملعب، وهو في خدمة الفريق”.

وأشار إلى أن سيرجي روبرتو “ورقة رابحة في الفريق، يمكنه اللعب في أي مركز، لا يفقد الكرة، يتمتع بمستوى كبير ومجهود بدني كبير، يمكنه أن يصبح لاعباً كبيراً”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها