أنباء عن زيارة مرتقبة لوزير الدفاع السعودي إلى تركيا

نقلت وسائل إعلام تركية أنباء عن نية وزير الدفاع السعودي “محمد بن سلمان” زيارة تركيا في شهر نيسان القادم.

ونقلت صحيفة “خبر 7” التركية أن تسريبات من مصادر ملكية أفادت بأنّ الملك سلمان قد كلّف وزير الدفاع محمد بن سلمان بالاهتمام بشؤون العلاقات مع تركيا.

وبحسب الصحيفة، فإن هذه الخطوة تعتبر ذات أهمية كبيرة خصوصا ًبعد الجمود الذي طرأ على العلاقات التركية السعودية بسبب اختلاف موقف البلدين حيال الانقلاب في مصر.

وأدى ذلك إلى تعليق الاتفاقيات العسكرية والاقتصادية التي كانت قد أبرمت بين الطرفين خلال زيارة رسمية قام بها الملك الجديد سلمان بن عبد العزيز إلى تركيا حين كان ولي عهد في شهر أيار 2013.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. الله يفتح الخير على المملكة السعودية و تركيا ودول العربية وتاقفو يد واحدة في وجه المغضوب من شعبه

  2. الحلة الجديدة لا تجعل من غير الصحفي صحفي… الخبر أعلاه في مصدره منسوب إلى “صحافة” خليجية غير مذكور اسمها، نسبتموه أنتم لمصادر ملكية وذكرتم المصدر الذي لا يوجد فيه شيء كهذا هذه بداية غير مبشرة أصلحم الله…

  3. هذا الرجل يرأس اللجنة التي تتحكم بالدولة كلها او عصب الدولة الأساسي وهي اللجنة الدفاعية والأقتصادية ويساعده محمد بن نايف باللجنة الأمنية وبالتالي تستطيع ان تقول ان هذا الرجل هو الملك الفعلي للبلاد وعمره لا يتجاوز 30 عاماً ، الوضع سيتغير بالتأكيد بعد تغيير عائلة التويجري من الديوان الملكي وغيره وخصوصاً مع تركيا ومصر والأخوان المسلمين