بالفيديو .. راهب تايلندي يمارس طقوسه الدينية داخل وعاء من ” الزيت المغلي “

أثار فيديو على موقع ” يوتيوب ” العديد من التساؤلات و الاستغراب من قبل ملايين المشاهدين، حيث يمارس راهب تايلندي عادات التأمل داخل وعاء مليء بالزيت المغلي و النار أسفله، دون أن يصيح أو يصرخ من شدة الألم.

واستغرب العديد ممن شاهدوا الفيديو من كيفية وقوف هذا الراهب داخل الوعاء دون مشكلة، حيث يزعم الراهب أنه قادر على القيام بالعديد من أعمال السحر، فقدرته على الوقوف والصمود في الزيت المغلي بسبب قدراته الخارقة للطبيعة، كما يأتي له العديد من السياح من جميع البلاد حول العالم للتبرك به، وتباع العديد من الأشياء التي يلمسها هذا الراهب في أماكن العبادة المختلفة وللعديد من الأشخاص ممن يصدقون هذا الراهب و يؤمنون بقدراته ، وفق ما اوردت شبكة mz-mz.

وعلق العديد من العلماء واصفين أن ما يفعله هذا الراهب مجرد خدع ولا تمت للسحر بصلة، فلا يوجد دليل يؤكد أن الزيت الذي يجلس بداخله الراهب زيت مغلي ، إلا إذا تم قياس درجة حرارته ، فما يفعله هذا الراهب هو وضع كمية من الماء داخل الزيت لامتصاص حرارته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. صحيح أنه يوجد نار أسفل القدر ولكن لايوجد فقاعات في الزيت عندما يسخن, ولايوجد أحد يقيس حرارة الزيت ليثبت سخونته. على الأغلب بوجود خدعة ما ,كأن يكون للقدر جدار مزدوج ويكون هناك عازل بينها كما في ترمس الشاي مثلا. أجد الراهب متضايق من الدخان والذي نراه أكثر من حرارة الزيت, هذا إذا كان حارا فعلا

  2. لاحق بعدين الله بدو يحرقهم بنار جهنم
    ليش العجلة
    هم كالأنعام