وزير الدفاع الأمريكي : واشنطن قد لا يمكنها الدفاع عن المقاتلين السوريين الذين تدعمهم ضد الأسد !

قال وزير الدفاع الامريكي آش كارتر اليوم الأربعاء إن الولايات المتحدة ليست لديها فيما يبدو سلطة قانونية قاطعة لحماية مقاتلي المعارضة السورية الذين دربتهم من هجوم قوات بشار الأسد حتى إذا وافق الكونغرس على سلطات حرب جديدة.

لكن كارتر قال، بحسب رويترز، إنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي.

وأضاف في جلسة بمجلس الشيوخ “فهمي لتلك القضية اننا لا نتوقع أن يحدث ذلك في أي وقت قريب .. لكن المحامين أبلغوني أنه لم يتم التوصل إلى تقدير قانوني بما إن كانت لدينا السلطة لعمل ذلك أم لا”.

وكان رئيس هيئة أركان الجيش الأمريكي، مارتن ديمبسي، قال بالتزامن مع تصريحات كارتر، إنه أمريكا تدرس إلى جانب تركيا فرض منطقة حظر للطيران في سوريا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. قلنا لكم إنهم كل مرة يحقنوننا بإبرة محتوية على مصل خاص في المرة الماضية حقنونا بإبرة تدريب المعارضة وأنها ستكون في القريب العاجل جاهزة للقتال والآن أن المعارضة لن تكون مؤهلة لقتال الأسد وانهم لن يستطيعوا نصرها يعني لعبهم مفضوح ولكننا لا نخرج من دائرتهم لنوجد حلا يوقف لعبة القتل القذرة التي يديرونها من خلف جُدُر.

  2. يلعن واشنطن على اميركا على اوربا كلهم عرصات ومنافقين ودجالين .

  3. الم يكفيكم هذا الدمار ,, الم تشبعوا من دماء السوريين ,, انتم تحمون فقط من يمكنه زيادة النعرات و الفتن في سوريا ,, اربع سنوات من الكذت و الدجل والجميع يعلم هدفكم ولكن للاسف كل من يجري خلفكم هدفه المال الذي تدفعه بالنيابه عنكم بعض دول الخليج ,الله يلعن شرف كل سوري يقبض المال لتشريد و تدمير شعب وطنه ,, وطز فيكم و ب لحيتكم ,, شلة دواعش ماجورين باسماء متعدده