وزير الدفاع العراقي: سنقتحم تكريت اليوم وستكون المعركة حاسمة

أعلن وزير الدفاع خالد العبيدي، اثناء زيارته إلى محافظة صلاح الدين،  الخميس 12/03/2015، أن القوات الأمنية ستقتحم مدينة تكريت اليوم في معركة وصفها بـ “الحاسمة”، فيما أشار إلى أن هناك دور كبير للحشد الشعبي وأبناء العشائر.

وبحسب قناة السومرية العراقية،  قال العبيدي في تصريحات أطلقها من محافظة صلاح الدين، عبر التلفزيون الرسمي “سنقتحم مدينة تكريت هذا اليوم”، مشدداً على أن “المعركة ستكون حاسمة”.

وأضاف وزير الدفاع أن “الخطة الأمنية حققت أهدافها وهناك دور كبير للحشد الشعبي وأبناء العشائر”.

يذكر أن وزير الدفاع خالد العبيدي وصل، في وقت سابق من اليوم الخميس، إلى محافظة صلاح الدين للاطلاع على سير العمليات العسكرية الجارية في المحافظة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. أقول لوزير الدفاع العراقي بأنهم لن يدخلوا تكريت ولن يستطيعوا تحرير شبر واحد من أرض العراق من أيدي الدواعش ولو بعد 100 عام ولكنهم بالتأكيد يستطيعون ذبح مليون طفل سني في غضون ساعات منشدين ومنتشين بأغانيهم ولطمياتهم الطائفية الحقيرة لأن تركيبة الجيش العراقي الحالية مع الحشد الشعبي تذكرني بتركيبة جيش الأهبل مع الشبيحة وهذه التوليفة الطائفية الوضيعة الجبانة لاتحرر أرض ولاتدافع عن بلد لأنها فقط مخصصة لحماية كرسي الحكم الطائفي ولذبح أطفال السنة واغتصاب نسائهم والتنكيل بشيوخهم وتعفيش بيوتهم .