وزير السياحة في حكومة الأسد يطالب بالارتقاء بمستوى الأداء و الخدمات لتحقيق رضا السياح

قال بشر يازجي، وزير السياحة في حكومة الأسد، إنه من المهم تفعيل الدور الاجتماعي، والتدخل الإيجابي للفنادق التابعة للوزارة في السوق السياحية والارتقاء بمستوى الأداء و الخدمات، بما يسهم في تحقيق رضا السياح.

وشدد يازجي خلال اجتماعه مع مديري الفنادق التابعة للوزارة اليوم، على اتباع إدارة فندقية استثنائية مبادرة، تعمل بروح الفريق الواحد، وتتماشى مع الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وأكد يازجي ضرورة وضع سياسة تسعير مدروسة وفق جدوى اقتصادية، تتناسب مع مواصفات وخدمات الفنادق والقدرات الشرائية المحلية، وتراعي التعامل مع الجهات والفعاليات الوطنية، وبالتالي تحقق التوازن بين الربح وتحقيق رضا الزبائن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. قال بشر يازجي، وزير السياحة في حكومة الأسد، إنه من المهم تفعيل الدور الاجتماعي، والتدخل الإيجابي للفنادق التابعة للوزارة في السوق السياحية والارتقاء بمستوى الأداء و الخدمات، بما يسهم في تحقيق رضا السياح !!!!!! عن أي سياح يتحدث هذا الحمار ؟ إذا كان يقصد السياح الذين يأتون إلى سوريا الآن فرضاهم يتحقق فقط بزيادة بيوت المتعة وهذا لايقع ضمن اختصاصه بل ضمن اختصاص زميله أحمد حسون .

  2. أي سياح تقصد يا بشر يازجي …

    من الصوره واضح من تقصد ..

    لعنة الله عليكم بعتوا البلد للمجوس …

  3. وهل بقي عندك قوادين وعاهرات للخدمات السياحيه يابشار ؟
    ولا مرتك بتكفي؟ لعنة الله عليكم قال سياحه قال

  4. السياح الذين يأتون إلى سورية حاليا هم من حالش وغيرها من الميليشيات الشيعية من أذناب فارس. والجيش الحر وكل الثوار يولونهم كل اهتمام فعندما يرونهم يطلقون النار ابتهاجا وفرحا, ولايتركون أي شئ ينقصهم وفي النهاية يعيدونهم إلى بلادهم محمولين على الأكتاف. يعني كما ترون الثوار غير مقصرين نهائيا مع السياح
    وأهلا بالسياح في بلد الأمويين