أنجلينا جولي : من المثير للاشمئزاز استمرار الجرائم بحق الشعب السوري دون عقاب

قالت نجمة هوليوود ومبعوثة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أنجلينا جولي في بيان صدر السبت، إن تقاعس مجلس الأمن الأممي عن التحرك بشأن سورية محير ومخجل.

 

وقالت جولي في الذكرى الرابعة للثورة السورية، “إنه لمن العار ألا يتم الوفاء حتى بالمطلب الأساسي المتمثل في وصول المساعدات الإنسانية بشكل كامل”.

وأضافت “إنه لشيء مثير للاشمئزاز أن الجرائم التي يتم ارتكابها ضد الشعب السوري بشكل يومي تتم دون عقاب”.

وتابعت يجب على الحكومات التغلب على خلافاتها من أجل التوصل إلى حل سياسي للصراع في سوريا ومحاسبة منتهكي حقوق الإنسان أمام العدالة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. المجتمع الدولي مجتمع تحكمه المافيا العالمية وبشار الجزّار ومن عهد ابوه يدعمون هذه المافيا في جميع انجاء العالم غربآ وشرقآ شمالآ وجنوبآ يوزعون أموال وثروات الشعب السوري على الجميع لذلك نرى العالم ساكت عن هذه الجرائم المروعة حتى أنهم في الفترة الأخيرة أوقفوا الأخبار في اوروبا عن الثورة السورية وأصبحت فقط عن داعش والنصرة والقاعدة والارهاب وأصبح الأمريكان يغضون النظر عن الجزّار بشار وعن الملالي ومجازرهم والمواطن الغربي العادي لايعلم شيئآ والثورة السورية يتيمة من بدايتها ومشكلتها الكبرى وجود اسرائيل على الحدود فهي لاتقبل بسقوط المجرم الجزّار بشار لأن مصلحتها استمرار الخراب الدمار والقتل

  2. و اکثر مثیرة للاشمئزاز هو ان تهریب السلاح لایتوقف ولو للحظة لاکثر مناطق متعرضةللحصار….ولکن لایتم تهریب الطعام و الدواء للمدنیین!!!

  3. المثير للاشمزاز ان تكون جاسوسة للاستخبارات الاميركية هي من يكتب عنها مقال وكان من تكلم غاندي. هذا هو المقرف

  4. المثير للإشمئزاز هو إشمئزاز أي سوري من تصريحاتها لأنها تحملت عبء زيارة مخيمات اللاجئين السوريين وتبرعت لهم بمساعدات في الوقت الذي أنكرهم بعض انصاف الفنانين السوريين (إن لم نقل إستعداهم) لذلك صرمايتها أشرف ممن ينتقدها