ضبط معمل لتصنيع ” مرتديلا ” غير صالحة للاستخدام البشري في إحدى مناطق سيطرة النظام بدمشق

قالت وسائل إعلام النظام، إن وزارة الصحة ضبطت معملاً لتصنيع “مرتديلا” غير صالحة للاستهلاك البشري.

وأفاد الإعلام الموالي أن السلطات ضبت معملاً لتصنيع مرتديلا فاسدة في أشرفية صحنايا بدمشق، من ماركة “زينة”.

وقال نزار يازجي، وزير الصحة في حكومة الأسد، إن “المواد الداخلة في تصنيع المرتديلا غير صالحة للاستخدام البشري ما يشكل تهديدا لصحة المواطنين”، وسيتم إغلاق المعمل بالشمع الأحمر.

وأتلفت وزارة الصحة طناً ونصف الطن من المواد الفاسدة داخل المعمل.

يذكر أن عكس السير كان كشف قبل الثورة عن حالة مشابهة كانت بطلتها ” مرتديلا هنا “، ورغم التورط الفاضح والدلائل الواضحة تمت “لفلفة” الموضوع، ورفعت الشركة دعوى ضد الموقع، متهمة إياه بـ “تخريب الاقتصاد الوطني”، ومطالبة بدفع مبلغ 100 مليون ليرة سورية كتعويض.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. ما في مرتديلا فاسدة ب معمل مرتديلا سومر ؟ و لا ممنوع جدا يحكي عليه لانو لأل طلاس عيوني ؟ خليكون حياديين شوي مشان نسدئكون حبيباتي انتوا يا عكس السير …….

  2. يعني بس المرتديلا فاسدة في سوريا الأهبل ؟ اذكروا لنا أي شيء سليم فيها منذ أيام المقبور حافييييييييييظ وإلى يومنا هذا مهما كان تافهاً سواء كان أمراً معيشياً أو مادياً أو قانونياً أو خدماتياً أو صحياً أو تعليمياً ………. الخ أتحدى منحبكجية الأهبل أن يذكروا أي شيء سليم وطبيعي قياساً بباقي دول العالم وبدوري سأعتذر من فوري للأهبل وسأقدم طلب عضوية للانضمام إلى منحبكجيته الحمير .

    1. والله ما حدا الفاسد والأهبل غيرك..الصناعة السورية كانت مشهورة منذ زمن بعيد..وكانت ولا زالت البضائع السورية تملأ المحلات الأردنية والخليجية..واسأل ان كنت جاهل ويبدو أنك كذلك..حتى وصلت الصناعة للصناعات الكهربائية وآخرها صناعة السيارة السورية شام عام 2009 قبل مجيء دعاة الحرية الكاذبون لعنة الله عليهم وعلى من دمر سورية..

  3. لكن عمي أرباح خيالية بمعامل المرتديلا ٣٠٠٪ وأكثر وعم يطمعوكم لحمة

  4. كلها القصة تلفيق يعتبر هذا المعمل من ارقى المعامل وموفيهم ناس محترمين و فهمانين ،بس مبينة لانه شد بالسوق علما انه كان عندهم خطط توسع وزيادة طاقة يعني السوق مفتوح أمامهم

  5. كذب وافتراء
    معمل زينة من انضف المعامل بسوريا
    هي صور مخلفات المعمل وليس صور للحم الذي يدخل في التصنيع – ليش ما صورو المعمل من الداخل
    لقوا شغلة قناة الدنيا يحكو فيها والله عيب عليهن
    تافهين

  6. نقلا عن موظف هناك فان المعمل فيه اعلى درجات النظافة والتعقيم والترتيب ، والصور المأخوذة لتعبر عن داخل المصنع وليست ذاهبة للتصنيع ، إنما هي فبركة للإطاحة بالشركة لصالح احد المنافسين الذين تضرروا كثيرا من دخول الغير للاسواق