” أبل ” تتيح استبدال جوالات ” أندرويد ” بأحد إصدارات ” آي فون “

كشف تقرير جديد أن ” آبل ” ستتيح لمستخدمي أجهزة أندرويد استبدال أجهزتهم بهواتف آيفون فيما قد يعتبر أقوى خطوة ستتخذها آبل من أجل كسب مستخدمي أجهزة أندرويد.

وتسعى الشركة لتوفير نظام المقايضة ضمن متاجرها الرسمية حيث ستكون أول مرة يتوسع فيها نظام المقايضة الخاص بها ليشمل هواتف ذكية غير آيفون الخاص بالشركة.

وسيحصل المستخدمون على قسيمة شراء لقاء تقديمهم لجهازهم الحالي من أجل شراء هاتف آيفون جديد، في حين كان الخيار المتوفر سابقا مقتصرا على أجهزة آبل فقط.

وسيحدد موظفو آبل قيمة جهاز المستخدمين بناء على حالته الخارجية، فإذا كان يحتوي على أي خدوش أو ضربات أو عيوب أخرى فسيؤدي ذلك إلى تخفيض قيمة قسيمة الشراء التي يتلقاها المستخدم ، كما يجب أن تكون الهواتف المُسلّمة تعمل بشكل جيد وفق ما ذكرت شبكة تكنو نيو.

و تبدو تلك الخطة في غاية الذكاء من ابل، حيث إنها ستسوق ما لديها من وحدات إضافية من جوالها الذكي، وفي الوقت ذاته ستحقق الربح ببيع الوحدات التي ستحصل عليها من جوالات بلاك بيري و ويندوز فون و أندرويد، علاوة على أن البرنامج سيشجع المستهلكين على اقتناء الجوال من متاجر آبل ، بدلا من شركات الاتصالات.

هذا وسيساعد موظفو متاجر آبل مستخدمي أندرويد على نقل جهات اتصالهم إلى هاتف آيفون الجديد، على أن يكون المستخدمون مسؤولين عن نقل بياناتهم الأخرى ، كما سيبدأ تدريب الموظفين على البرنامج الجديد خلال وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن آبل كانت قد أصدرت دليل استخدام نظام آي أو إس يسهل التنقل إلى أجهزتها من أندرويد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد