طبيب أسنان ينقل الأموال لـ ” داعش ” .. تركيا تكشف عن اسم العميل ” السوري ” للمخابرات الغربية

كشفت مصادر اعلامية تركية، امس أن عميل احد اجهزة الاستخبارات الأجنبية الذي ساعد ثلاث فتيات بريطانيات على الانضمام إلى تنظيم “اداعش” في سوريا، كان ينقل أموالاً أيضاً إلى التنظيم.

وقالت صحيفة “صباح”  ان العميل “السوري” الذي يدعى محمد رشيد اعترف للشرطة التركية، أنه اتصل بالسفارة الكندية في العاصمة الاردنية عمان لتنسيق نقل الاموال, وهو ما أثار ضجة في البرلمان الكندي، إلا أن المسؤولين الكنديين لم يؤكدوا المعلومة أو ينفوها.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة “تقويم” إن تركيا تمّكنت من إلقاء القبض على الرشيد وهو طبيب أسنان سوري، كشف عن اسمه للمرة الأولى، وهذا الأمر “أدهش البريطانيين بقُدُرات تركيا الامنية”.

وبينما يتم إستجواب رشيد إلى جانب عملاء آخرين من بريطانيا وإسرائيل، في كلٍ من أنقرة ومدينة غازي عنتاب فإنّ الصمت الغربي المشوب بالدهشة لم يُمّكنه من الادّلاء في أي تعليق حتى هذه اللحظة في هذا الخصوص، على حد تعبير الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. و لن يتمكن الغربيون من أن ينبسوا ببنت شفة ، فهذا الحادث هو الذي سيكشف صناع داعش الحقيقين ، و هم من اكمل سيناريو تطويق الثورة السورية من خلال ما اسموه التحالف الدولي ( لحماية الأسد بحجة وجود داعش )

  2. عميل يدعى محمد رشيد يتصل بالسفارة الكندية ويأخذ أموالا لداعش؟؟؟ يا سلام، وطبعا سنصدق هذا الكلام. هذا الرشيد شبيح وعميل للنظام ولإيران. وطبعا سيقدم معلومات مضللة تؤكد نظرية المؤامرة الكونية التي لا يمل جزارو سوريا من ترديدها ليلا نهاراً. هل تتوقعون أن يعترف بالحقيقة وأن يقول إن سفارة إيران هي التي تمول داعش لتحسين صورة النظام القاتل، وإضفاء شرعية عليه؟

    1. اليش مستغرب مو الامريكان قبل سلمو افغانستان لايران (مو كرازي شيعي اذا ما عنك خبر) ……وبعدين سلمو العراق لايران وبعدين عم يدعمو الحوثيين باليمن ……… وبعدين بتجي ايران بتمارس التقية تبعا وبضلل بتهدد وتتوعد امريكا وعاملين حالون التنين اعدا ادامنا ونازلين عالا اساس مفاوضات على النووي وهنن بكونو عم بتفقو شو بدون يساوو بالمنطقة

  3. ومن قبلها صرح الاتراك وخلال معركة عين العرب بأن طائرات شحن عسكرية تلقي السلاح لمقاتلي داعش وعندها عللت امريكا أن ذلك تم عن طريق الخطأ؟؟؟؟ من هرّب آلاف السجناء من سجن أبو غريب سيئ الصيت ومن سلمهم بعدها مدينة الموصل بمالها وسلاحها وعتادها ومن قبلها قيام نظام الاسد بالتخلي تماما عن مدينة الرقة هم من خططوا لتنفيذ هذا التنظيم الذي ألبسوه ثياب أهل السنة زورا وبهتانا وليكون خنجر مسموم بظهرهم وحجة عليهم لاحجة لهم, كل الافعال التي نفذها هذا التنظيم منذ ولادته المشبوهه كانت موجه ضد الاسلام والمسلمين السنة لتشويه صورتهم بالعالم ولتكون أعمال هذا التنظيم مبرر لاعداء العرب للتدخل السافر بهم وما تصريحات المسؤولين الامريكان حول السفاح بشار وضرورة التعامل معه من اجل خطر داعش هو اكبر دليل على ذلك.

  4. من الواضح ان التمويل الهائل , وكمية الذخيرة الغير منطقية التي يستهلكها التنظيم الداعشي تظهر بوضوح ان هنالك مؤامرة دولية غربية بالخصوص لتقسيم المنطقة واطالة امد الحرب الى اقصاها فهل من معتبر .

  5. بكرة بتبان القرعة من أم شعر ….

    الدواعش أكيد صناعة إيرانية لتحقيق مصالح النظام وإيران في سوريا …لكن أكيد أن المخابرات الغربية رعتها وقدمت لهم التسهيلات للتشكل والانتشار …أنظروا اغلب الدواعش (المسمين انفسهم المهاجرين) أغلبهم من حثالة اوربا ….أغلبهم من الدول الغربية التي سهلت لهم الخروج منها ومن ثم منعت عودتهم ….هؤلاء الحثالة هم مجرمي اوربا واشخاص قد يشكلو وخطر على اوربا …لذا تخلصو منهم بتسفيرهم غلى سوريا ….

    غدا سينكشف للعالم أن من يجند هؤلاء القذارة هم عناصر مخابرات غربية …. هم من يلمع لهم داعش وافعالها ويزينها على انها الخلافة التي تنتظرهم …هم من يمولوهم …ويرسلونهم …ثم يتبرأون منهم …..

  6. بلا خزعبلات وثرثرة. الجهة الوحيدة التي تقف وراء قوة وتمدد داعش هي تركيا فهي تحتضنهم وترسلهم عبر الحدود السورية. الاتراك فتلوا العشرات من المواطنين والمواطنات السوريين الذين يحاولون عبور الحدود. هل سمعتهم يوما ان داعشيا كان يحاول العبور تم قتله من قبل الاتراك؟ داعش قتلت من جميع الاجناس ولكن هل سمعتم يوما ان داعش فتلت تركيا؟؟؟؟؟؟؟

    1. وللتاكيد أكثر، قصة احتجازهم لحوالي 48 دبلوماسيا تركيا في الموصل ومن ثم اطلاق سراحهم بصفة سرية بين تركيا وداعش، ولا ينسى الجميع قبر سليمان شاه الذي تركه الدواعش ولم يقتربو منه، مع العلم بأن داعش لم تترك مقاما او مزارا او مدفن او حتى الآثار إلا ودمرته.

  7. اقتلو بعض يا جحاش .. برافوا …ما عم يلعبوا فيكم يا حمير …يعني مو مبين مين ورا ادعش ومين صنع داعش .. ان شاء الله ما بيضل منكم حمار ع وش الأرض غير شوي منشان يضلوا يركبوا عليهم … تفوه ع هيك امة اثبتت بأنها أسوء امة اخرجت للناس… أمة بقر وحمير وخنازير … ان شاء الله ربنا يبدكم يا كلاب …

  8. الطرفين جحاش بسورية. من كم يوم فتحت التلفزيون واذا بالرئيس التركي والرئيس الايراني في مؤتمر يتبادلون المجاملات ويقررون زيادة التعاون بين الدولتين لتحسين الاقتصاد. المؤيد الغبي أو المعارض الغبي لما بيشوف رئيس أكتر دولة عم تدعم النظام ورئيس اكتر دولة عم تدعم المعارضة قاعدين هيك قعدة مابيحس أنه حمار

  9. مع الأسف ومن المخجل لحد هذه اللحظة العرب نائمين والرافضة يعملون ويخططون ويمكرون للقضاء على العرب قاطبة ولاحظ أن اللذين يقاتلون نيابة عن أيران في سوريا لبنان واليمن هم عرب وقد يكونون عرب سنة ——- واّذا تريدون تعرفون أكثر عن الموضوع اقرأوا كتاب بروتوكولات آيات قم والنجف فهوكتاب خطير جدا يكشف مخططات وتحركات أيران في المنطقة برمتها .

  10. اقرأواهذا الكتاب بروتوكولات آيات قم والنجف

  11. عندي كم سؤال اذا في مجال حدا يعطينى جواب داعش وصل عدة مناطق بالعراق وسوريا حتى انه اقترب من العاصمتين ودخل بعض احياء دمشق لماذا لا نجد لهم وجود في الساحل لماذا لا نجدهم بالناطق الشيعيه العراقية لماذا لايقتربون من الحدود الايرانيه