أول تصريح أمريكي رسمي بعد سقوط ” طائرة استطلاع ” في سوريا

أكد مسؤول أمريكي لوكالة أسوشيتد برس يوم الأربعاء سقوط طائرة بدون طيار أمريكية في سوريا، لكنه أشار إلى أنه من غير الواضح إن كان تم إسقاطها.

وأوضح المسؤول الذي رفض الكشف عن هويته أن “البنتاغون لم يعلن رسمياً عن فقدان الطائرة، لكننا نحاول أن نتحرى سبب فقدان السيطرة عليها”، علماً أن الطائرة كانت تحلق فوق سوريا بهدف استكشاف بعض المناطق في البلاد.

وكانت وكالة سانا الناطقة باسم النظام أدعت مساء اليوم الأربعاء أن “الدفاعات الجوية السورية أسقطت طائرة استطلاع أمريكية معادية شمالي اللاذقية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. مو على اساس النظام قال انو امريكا عبتنسق معاه …ههههههههههههه

  2. يمكن طلبو من بشار يسقط طيارة بدون طيار لتبييض الوجه من الخجل من تنسيق تحالف الكلاب تبعون مع قرود البراميل. آال يعني يمكن لسا في شوية حياء انو يظهرو الصحبة العملية ع الأرض بيناتون

  3. مشان تكمل مسرحية الممانة بعد تصريحات كيري….عادي بيستغنوا عن طائرة بلا طيار مشان مسرجية…وقال شو عم تستكشف مناطق بسوريا في الليل…. اي شو هاد….والنظام لو كان بالفعل بدو ينزل طيران .. طيران التحالف واسرائيل ضمن مجال مضاداتو….

  4. بروباغندا اعلامية فاشلة لانقاذ بطل مسرحيات المقاومة و المماتعة من الغرق….ازا هلأ اسرائيل بتعطيه الجولان للماسوني بشار ما رح تمشي علينا …. ساقط ساقط ساقط.

    1. اذا مشيت عليك ولا ما مشيت هاد اللي عبتقول عنو ساقط رح يضل حاكمك

  5. مادامكم زلم طيططططططططط
    ما تسقطوا طيارات التحالف لك والله عيب عليكم نفاق وكزب
    ملينا من هالتمثيليات لك شوهتوا الدراما السوريا عيب كليكن والله صرتو مصخرة للعالم مثل الي يكذب كذبة ويصدقها