أنباء متضاربة حول سقوط كتيبة ” الكافات ” في ريف حماة الشرقي .. و مصدر يؤكد لعكس السير أن ” لا معركة ” في إدلب ( فيديو )

شنت الفصائل المعارضة مساء أمس هجوماً على مواقع استراتيجية لقوات النظام في ريف حماة الشرقي، وسط تضارب الأنباء حول السيطرة على كتيبة الكافات.

وأفاد ناشطون معارضون بأن الفصائل استهدفت الكتيبة الواقعة في ريف السلمية يوم أمس بقصف صاروخي ومدفعي، تزامن مع تفجير سيارتين مفخختين.

وفي الوقت الذي أعلنت فيه مصادر ميدانية عن السيطرة على الكتيبة، أشار ناشطون معارضون إلى أن خسائر القوات النظامية كبيرة، ولكن السيطرة على الكتيبة لم تعلن بعد.

وفي الريف الغربي، اقتحمت الفصائل المعارضة الحاجز الأول في جبل البحوث العلمية، وتمكنوا من قتل كافة عناصره.

ونعت وسائل إعلام النظام عدداً من العناصر الذين قتلوا في ريف حماة، وعلى رأسهم المدعو وجدي ديوب، مشيرة إلى أنه أحد “قياديي الدفاع الوطني الأبطال”.

من جهة أخرى، أكد مصدر إعلامي تابع لحركة أحرار الشام في مدينة إدلب لعكس السير، أنه لا صحة لإعلان الفصائل المعارضة عن بدء ما قيل إنه معركة ” تحرير إدلب “، على عكس ما أشاع ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد على أن القيادات الميدانية سبق لها وأن اتخذت قراراً بمنع نشر أية معلومات ميدانية تتعلق بالمعارك، خصوصاً في إدلب، ونوه إلى أن ما شهدته المدينة اليوم هو استهداف صاروخي لنقاط النظام العسكرية فقط.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. الي استشهدو هنن شبين فقط هم أُبي حمود , وجدي ديوب وهو عنصر عادي على الحاجز الي صار عليه التفجير الانتحاري مو قيادي ولا شي
    كتيبة الكافات لا زالت في يد الجيش ، اذكرولنا أنتو أعداد قتلى المهاجمين غير الانتحاريين الـ 2 إن كنتم صادقين

  2. souri وسوري عنده ازدواج بالشخصية ..بتعليق بيحكي مع الثوار وبالتاني بيحكي مع كلاب الأسد

  3. عمال تقتلوا بعضكون يا شباب، اصحوا، لا نصر لأي طرفي هذا يجب أن يكون واضح الآن بعد ٥ سنين. هل تعتقدوا أن الخاسر (إذا وجد) سيسامح المنتصر وأن المنتصر (إذا وجد) سيشفع للخاسر ؟. تعلموا من التاريخ

  4. أخيرا كل الكلاب الأرهابيين راح يندحرو و خلي العثمانيين بحضنون خواتكم و امهاتكم لأن من أول يوم سلمتم شرفكم الهم فعلا شعب ما بيحب الا يلي ب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. الله يرحمو وجدي البطل انقذ ضيعتنا الرحمة لروحه الطاهرة هوي الصد السيارتين المفخختين