تنظيم ” داعش ” ينشر تقريراً مصوراً يظهر ما أسماه ” استتابة المعلمين الذين ثبتت ردتهم في الرقة ( صور )

تنظيم ” داعش ” ينشر تقريراً مصوراً يظهر ما أسماه ” استتابة المعلمين الذين ثبتت ردتهم في الرقة ( صور )

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ناس متخلفة قد ما بدك ، اصلاً الأمور الغيبية والأخروية هي قناعة داخلية شخصية ليس لأحد ان يطبقها على احد بالقوة ، صاروا بيطلعوك من الدين وبيفوتوك على مزاجون ، كله هذا نتاج التعلبم المتخلف في دولنا العربية طلعت اناس ما بتعرف الخمسة من الطمسة اجوا هالناس بكلمتين قال الله وقال الرسول ضحكوا عليهون ، الحل في دولنا العربية يبدأ بشيء واحد التعليم ثم التعليم ثم التعليم من مكافحة هذه الهمج الى الأصلاح في المؤسسات العامة الى الحكم ، وراقبوا كل ابناء المسؤولين عندكم وعندنا في لبنان يدرسوا في الخارج والهدف واحد الحصول على تعليم جيد ، فبشاغر نفسه بعد ان درس بجامعة دمشق اين ارسله ابوه المناضل الكبير ضد الأمبريالية ؟؟؟ الى بريطانيا ليس لزراق عيون الأنكليز بل للحصول على تعليم جيد

    1. و من المسؤول عن الجهل سوى بشار والمقبور أبوه يا ” مواطن لبناني” ؟؟

  2. ردتهم عن ماذا بالظبط؟ لا أعرف إن كانت الرقة تذبح بصمت أم أنها راضية بالجماعة، لا أظن أن السوري سيسامح الرقة على موقفها من الغرباء في أرضه.
    يجب توثيق الأحداث بشكل جدي أكبر(مع الشكر لما تقوم به بعض الجماعات من توثيقات ) وإستغلال ضعف المحتل ورعبه لمحاكمة الأحياء المتبقين وملاحقة دولهم بعد إنتهاء الحرب للتعويضات والمحاسبة.
    اليهود بكذبهم لاحقوا الغرب بتعويضات خطيرة، أما نحن لدينا مصداقية وشهود فلا تتركوا حقكم دون مطالبة.

  3. يعني وقت البدن بيسحبولن شي عشرة بيحزوا رقابن متل الغنم بتهمة الردة و وقت البدن بيفتحوا باب الاستتابة و بيعفو عن هالبشر! تقول رب العرش هنن! العما اش عبصير بالدنيا!!