” عروض السيقان ” و شادي حلوة يطيحان بأمين فرع حزب البعث في جامعة حلب

علم عكس السير أن بشار الأسد عين “نايف السلتي” أميناً لفرع حزب البعث بدلاً من عبد القادر حريري، على خلفية “البراغي” الكثيرة التي تعرض لها الحريري مؤخراً.

وشهدت الأوساط الرسمية المؤيدة في حلب خلال الأشهر الماضية، حرباً بين الحريري ومراسل تلفزيون الأسد شادي حلوة، على خلفية امتعاض الأخير من عدم تكريمه من قبل الأول، أسوة ببقية مهرجي الإعلام الرسمي في حلب.

كما أن الحريري كان اتهم موظفي التلفزيون بتحويل المركز الإذاعي والتلفزيوني في جامعة حلب إلى مقهى لتناول الشاي والقهوة، وطالب بإعادة إدارته إلى “حضن جامعة حلب”.

وكان شادي حلوة، إلى جانب الكثير من الشبكات الإخبارية الموالية على مواقع التواصل الاجتماعي، هاجمت ما أسمته “ظهور السيقان” في جامعة حلب العريقة وبحضور رسمي سياسي نظامي (يقصد الحريري بشكل رئيسي).

وبحسب الصور التي تناقلها الإعلام المؤيد، فإن حفل “عرض الأزياء” جاء فيما يبدو بمناسبة تخرج عدد من الطلاب “المصممين” من كلية الفنون الجميلة، هو الذي شهد “ظهور السيقان”.

وقال حلوة على صفحته في فيسبوك حينها، إنه لا يمكن لفاسد (الحريري) أن يكرم الإعلام المقاوم، خصوصاً وأنه بدلاً من أن يشارك في الذكرى السنوية لاستشهاد العشرات من طلاب جامعة حلب (جراء قصفهم من قبل طائرة الأسد في وضح النهار)، قام بالمشاركة في عرض الأزياء، متسائلاً ما هو المهم أكثر عرض الأزياء أم الوقفة التضامنية مع الشهداء.

ونايف السلتي، الأمين الجديد، يبلغ من العمر 63 عاماً، حاصل على إجازة بالعلوم الزراعية من جامعة حلب، وعلى دبلوم بعلم الحشرات من باريس، إلى جانب عدد من الشهادات الأخرى.

مواضيع متعلقة : المؤيدون ممتعضون من ” عرض السيقان ” في جامعة حلب .. و شادي حلوة يهاجم أمين فرع الحزب بسبب عدم تكريمه ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هذا الرفيق قد تثلم لسانه وهو يلعق أحذية المسؤولين كي يبقوه في منصبه ولهذا يجب على حزب البعث تعويضه (ببدل لحس) تقديراً لمجهوده .