فصائل حلب العسكرية المعارضة تشكل ” مجلس الشورى و الصلح ” لتجنب الاقتتال و ” حل المشاكل ” ( فيديو )

اتفقت أكبر الفصائل العسكرية المعارضة في حلب على تشكيل “مجلس الشورى والصلح” لحل الإشكالات التي تنشب بينها.

ويهدف المجلس الجديد لتجنيب الفصائل الاقتتال عند وقوع أي مشكلة بينها، في حين أكد القائمون عليه حياديته التامة، وعدم تبعيته لأحد.

ووافق على الامتثال للمجلس الجديد كل من الجبهة الشامية وحركة أحرار الشام وحركة النور وحركة الفجر، وكتائب أبو عمارة، وألوية السلاطين، إلى جانب جبهة النصرة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ولماذا مجلس شورى وصلح لحل الخلافات وليس قانون ما بعد الاستقلال ليطبق على الجميع ؟ على الأقل العودة للقانون تعني العودة لسوريا وليس لأهواء هذا السيخ أو هذا المفتي أو قائد هذا الفصيل او ذاك , عودوا إلى القانون وإلى سوريا وسيدعمكم السوريون بالمال والرجال أما بقائكم على هذا الشكل وهذه الأفكار وهذه الانعزالية والتفرد باتخاذ القرارات يعني بقائنا بعيدين عنكم نتفرج عليكم وعلى النظام صحيح بأن العاطفة والوجدان تجذبنا إليكم ولكن عقلنا لم ينجذب بعد إليكم .

  2. كل هدول بحلب ولسه حلب محتلة . ولا كل واحد منهم ماسك حارة بس والباقي على معبر باب الهوى السيارة ب100 والشاحنة ب200 دولار

  3. لستم إلا عصابات اتفقت على قوت الشعب تقاتلو نظام باسم الشعب وهو منكم براء وتقاتلون بعضكم بعضا الله يخلصنا منكم لحتى ترتاح سورية ويرتاح الشعب من بلاويكم