سوزان نجم الدين تبكي على الهواء مباشراً اشتياقاً لأطفالها في أمريكا ( فيديو )

بكت الفنانة سوزان نجم الدين على الهواء مباشرة خلال لقاء معها على إحدى القنوات المصرية، حزناً على فراق أطفالها.

وقالت نجم الدين عندما عرضت صورة لأطفالها الأربعة المتواجدين مع والدهم في الولايات المتحدة الأميركية إنها شتاقت لهم كثيراً.

وأضافت أنها لم ترهم أو تلتق بهم منذ شهر رمضان الماضي.

يذكر أن نجم الدين وزوجها رجل الأعمال السوري “سراج الاتاسي” انفصلا بعد زواج استمر 15 عاماً.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. الله يحرق قلبك اكتر واكتر واكتر متل ما احترقت امهات الشهداء ع اولادها
    والله لآول مره بحس حالي شمتان بحدى والله يا سوزان اني شمتت فيكي وحسيت بفرحة كبيرة اول ما قرات الخبر ويااارب يحرق قلبك ع كل مين بتحبيه مو بس اولادك

  2. أيام بقول أنو شعبنا لسوء الحظ بيستاهل اللي صار فيه. معقول يكون في بشر (إذا صح تسمية بشر عليهم) بيفرحوا لما بشوفوا أم مبعدة عن أولادها الأربع؟ لسبب وحيد فقط هو أنو رأيها السياسي مختلف عن رأيهم السياسي؟! لك ما عندكون ضمير! أي أم، مهما كان توجهها السياسي، ما بتستاهل أنها تُبعَد عن أولادها. قراءة بعض التعليقات بتجلب الغثيان.

  3. شو دخل الشهداء بالموضوع، وإلا لأنها علوية،نصيرية، إيرانية،شيعية، مجوسية،…
    بس الحمار جوزها سني يا ذكي.

  4. الى فتاة من مدينه نحن نريد لكل ام ان لا تحرم من اطفلها وهذا حق لكل لامهات ونحترم اي راي سياسي وهذا حق للجميع ونحن نحترمه ولكن هذه سيده لا تحترم اي راي سياسي اخر ولم تنزل لها دمعه على اطفال حرقت بنار وقتلت في براميل لاسد وصوريخه على عكس خرجت علينا جهار نهار وطلبت من لاسد قتل وتدمير بل وطلبت منه حرق كل من هو ضده وتكلت بشراسه كبيره هل من حقها لامومه ومن حق باقي نساء سوريا براميل لا يمكن لام ان تطلب بقتل اصلا هذه مجرمه ولا تعبر عن راي سياسي راي سياسي يحترم ويقدر وهو حق للجميع كيف لنا ان نحترم رايها في حين هي طلبت لنا موت وقتل وتدمير لا تستحق ان يطلق عليها ام انها مجرمه وبارعه في تمثيل بغض نظر ان كان هناك خلاف بينها وبين زوجها فهذه قصه اخرى ولا راي لنا فيها من يطلب قتل لسورين لا يستحق اي احترام منا من يدعم مجرم يقتل شعبه بقصف وكيماوي وبراميل لا يستحق سوى اسم مجرم ولا يجب ان تاخذنا به رحمه الم تشاهد دموع لامهات التي قتل اطفلها الم تسمع نداء زوجه لزجها الذي قتل في معتقل وهو اعزل من اي سلاح الم تسمع نداء عجوز راح اولادها كلهم بعد ان قتلهم بشار من يطلب عدل عليه ان يقل حق مهما كان شكرا لكي

  5. انو كل جماعة المماتعة ما في أشطر منهون بالسب على أمريكا والغرب والرأسمالية والأمبريالية وووو، بالأخير كلهن بتلاقيهن باعتين ولادهن لبرا وقاتلين حالهن ياخدو جنسية أجنبية، عايشين في انفصام للشخصية، وبتروح على أمريكا وبتقعد بتسب أميركا وهي قاعدة بحضنن وولادا عم يدرسو بمدارسون وجامعاتون وع الأغلب حاملين جنسيات أمريكية وما حدا بيحكي معا حرف نتيجة احترامون لحرية الرأي بس فينا تقول لو حدا بقلب الشام سب ع الحكومة السورية شو بيصير فيه؟

  6. يفضح كبرتك على هيك شكل متل القرد @ على فكرة كبرة العلويين مقرفة