إعلام النظام ينشر صورة ” البطل ” الذي أسقط الطائرة الأمريكية فوق اللاذقية

وصل إلى عكس السير صورة قالت وسائل إعلام موالية إنها لـ “البطل” الذي أسقط الطائرة الأمريكية.

وقال الإعلام الموالي، إنها التقطت بعد ربع ساعة من إسقاط الطائرة، أثناء تواجد “البطل” في مكان عمله.

وكان نظام الأسد أسقط طائرة أمركية بدون طيار فوق اللاذقية، واعترفت الولايات المتحدة بسقوطها، لكنها لا زالت “تحقق” بالأسباب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. رغم انو لایمکن التاکد من صحة الصورة ولکن علی ای حال…الله محی اصلک یا بطل…یا ریت لو ثورتجیة بیتعلمو شوی الوطنیة…

    1. لا أعلم عن أي وطنيه تتكلم. أنتم جماعة الكلام الكبير و الفعل المناقض على مبدأ الحكي ببلاش. لولا إسرائيل و أمريكا التي تحميك أنت و جماعتك حتى اليوم لكنا سلخنا جلدك عن عظمك. منذ خمسين عام وأنتم تصدعون رؤوسنا بالمقاومه وأنتم الذين قتلتم الفلسطينيين و تجوعونهم الآن في اليرموك ولم تتحرشوا بإسرائيل ولا مره واحده و بالعروبه و قد نهبتم لبنان و عاديتم كل العرب لكي يركبكم الفرس و بالوطنيه ثم قتلتم و هجرتم الشعب ودمرتم سوريا و بالممانعه وهاهي إسرائيل و من ورائها أمريكا يحمونكم من السقوط لمدة أربع سنوات في أكبر عملية إنقاذ دوله لمجرمي حرب في التاريخ.

  2. وماسك مسبحة بإيدو , وين كاسة المتة , قال اسقظ طائرة قال ههههه

  3. بتصور ان كان هو ولا غيرو بكفي بطل ابن بطل بس لو كان شي كلب من داعش او النصرة ماكنتو ستغربتو يا افاعي

  4. ههههههههه, شو سقطت طيارة ؟! ابني يلعب بالكمبيوتر وسقط عدة طيارات ما تحتاج بطولة بل مسخرة وتضحك ع حالك يا بصل…

  5. وين كان هالبصل هو و رفقاقه شاربي المته لما كان الطيران الاسرائيلي يسرح ويمرح في سماء سوريا

    1. كان عم يرجعو منظومات الدفاع يلي سرقوهن الثورجية لاسباب مجهولة حاج تضحكو عحالكن !

  6. قررررررررررررد بدكين تقنعوننا بأن هذا الحمار المؤيد الظاهر في الصورة بيغرف ماذا تعني هذه الأشكال البادية أمامه على الشاشة والأجهزة الالكترونية المعقدة !! هذا الحمار نجح السادس بقوة القانون ونجح التاسع بالواسطة ونجح البكالوريا بالغش ودخل الكلية الحربية باستثناء وتخرج منها كونه (من الطايقي الكريمي) وتم انتدابه كضابط أمن في القطعة التي يخدم بها وكل مايعرفه هو كيف (تفيش عسكري) وكيف تعطيه إجازة بـ 500ليرة ومبيت بـ100 ليرة وكيف تنتقي حاجباً جيداً يحضر لك الفطور على حسابه كل صباح هذا ما يعرفه هذا الحمار عن العسكرية ولهذا السبب انتسب للجيش أما موضوع إسقاط طائرة أو تشغيل منصة صواريخ أو رادار فهي ثقيلة كثيراً على ملكاته العقلية وتخينة كتير على التصديق قرررررررررررررررد صباطهين ومنعرفيهين حمير آآآآآبيفهموا .

  7. شو هل الأعلام السوبر مان دخل قاعدة عسكرية للدفاع الجوي بعد ربع ساعة من أسقاط الطيارة و أخد صورة للبصل !! حبيتا هاي .. كانو جنب القاعدة ناطرين أنو يسقط الطيارة و لما فاتو .. بتعرفوا أنتو الدخلة و الطلعة متل شربة المي للمواقع العسكرية !! لك شو هل الغباء … لك لسا الأغبى أنو في أغبى منكم بيصدقوكم !

  8. بتعرفو ليش نشرتو صورتو …؟؟؟!! لإنو أشاعات ملئت مواقع التواصل أنو هلق عبياجل قتل وفلقات حشك ولبك على الشي اللي عملو ….فقام نظام المماتعة بدحض هذه الفرضية بنشر هي الصورة …هههههههههههههه يا اخي أش نظام مهزوووووز

  9. اذا هاد بطل طيب يا منحبكجية بدي شوف بطل تاني يسقطله طيارة اسرائيلية وقت بتعتدي على الاراضي السوري ولا هدول من جامعتكم لهم السمع و الطاعة و منسقين معهم من وقت استلم بشار الجحش

  10. علويون لا نهاب سجنا ولا سجينا ولا نخضع إلا لذو لفقار سيف علينا