السلطات التركية تضبط سيارة محملة بأسلحة ثقيلة عبرت من سوريا في طريقها إلى اسطنبول

اعلنت السلطات الامنية التركية اليوم ضبط اسلحة ثقيلة كانت مخبأة في سيارة تسير من مدينة (كوجلي) غربي تركيا في اتجاه اسطنبول.

ونقلت وكالة انباء (دوغان) التركية أمس السبت عن مصادر امنية قولها ان السيارة التي عبرت الحدود التركية قادمة من سوريا تحمل لوحة ارقام مسجلة في مدينة (غازي عنتاب) جنوب شرقي البلاد.

واضافت ان الشرطة عثرت على 22 سلاح اوتوماتيكي وسلاح رشاش روسي الصنع وثمان قنابل يدوية و2700 طلقة بعد عملية تفتيش السيارة في بلدة (جيبزي) في (كوجلي).

وذكرت ان الشرطة اعتقلت سائق السيارة وزوجته الحامل واطفالهم وفتحت تحقيقا على الفور مشيرة ان القوات الامنية داهمت عدة منازل في اسطنبول اليوم بعد اخذ الافادات من الركاب.

واشارت ان المصادر رفضت الكشف عن اي معلومات حول وجهة الاسلحة في حين وضعت الشرطة وهيئة الاستخبارات الوطنية التركية في حالة تأهب قصوى.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. على الأتراك أن يتدركوا أن أيران لن تتركهم بحالهم وستحرك كلابها الدواعش لتخريب استقرار تركيا , فتبقى هي الدولة الأكثر أمنا واستقرارا في المنطقة.

  2. ليش مين قال دواعش والكر والجبهات الاجرامية مو شغل تركيا والي بيغدر وبيخون وطنو اكيد بيخون كل البلدان حتى ان كانت هي الي دعمت ومولت لئن الخاين والغدار ما الو صاحب وصديق

    1. شوياحبيب هلق صار ابونص لسان ممانع وشريف على الشعب الاعزل وبالطيران تضرب شوكر

  3. والله يا اميرو كانك شايف هالحمار ابورقبة وحسن زميرة شريفين وحريصين عالوطن وانشالله بتكون محل الطيار الي نزل بادلب @تضرب شوحمار