متجر ” GearBest ” الصيني يوفر الشحن مجاناً للدول العربية

يخطط متجر ” GearBest ” لدخول السوق العربية، و ” GearBest ” هو متجر للأجهزة الإلكترونية والإستهلاكية على الإنترنت مثل الهواتف الذكية والحواسب اللوحية والأجهزة الذكية القابلة للإرتداء وغيرها من الأجهزة الإلكترونية، ويوفر المتجر للمستهلك أكثر من 50 ألف منتج مختلف بأسعار منافسة.

ويوفر متجر ” GearBest ” للمستهلك الشحن المجاني لجميع المنتجات لكل دول العالم مع إمكانية اختيار طرق أسرع للشحن بمقابل كما يوفر العديد من طرق الدفع مثل الدفع عن طريق بطاقات الائتمان سواء فيزا أو ماستر كارد ، كما يتيح الدفع من خلال باي بال PayPal وعبر ويسترن يونيون أيضا، و يضمن ” GearBest ” للمستخدم استرجاع أمواله خلال 45 يوم كما يوفر ضمان صيانة للمنتجات لمدة 365 يوم من تاريخ الشراء.

ومثل أي متجر آخر على الإنترنت، يمكن شراء المنتجات المتوفرة على متجر ” GearBest ” من خلال إنشاء حساب جديد على المتجر مع إمكانية تسجيل الدخول مباشرة بحساب فيس بوك أو غوغل بلس ثم البحث عن المنتجات واختيار المنتج المناسب مع وجود خيارات لمقارنة الأسعار والإطلاع على مراجعات من قاموا بشراء المنتج ثم الدفع عبر العديد من طرق الدفع المتاحة على المتجر واختيار الشحن المجاني أو الشحن عبر خدمات DHL وEMS و FEDEX بمقابل، ويستغرق الشحن المجاني عبر الموقع من 7 إلى 25 يوم عمل ، وفقاً لشبكة صدى التقنية.

و يقوم ” GearBest ” بطرح العديد من العروض التجارية باستمرار اخرها عرض ينتهي نهاية هذا الشهر ويشمل عشرات الهواتف الذكية والحواسب اللوحية بالإضافة لسماعات أذن وكاميرات منها كاميرا XiaoMi Yi الجديدة المنافسة لكاميرات GoPro، ويمكن للمستهلك ربح نقاط من شراء المنتجات من المتجر والترويج لها كما يمكنه كسب بطاقات هدايا عند نشر مراجعات للمنتجات المختلفة التي يشتريها من المتجر، ويوفر المتجر أيضا برنامج للتسويق بالعمولة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. سؤال لأهل الخبرة … وقت نشتري أي شي من النت .. ما عليه جمرك وقت بيوصل للبلاد العربية.؟

  2. إلى حلبي مغترب :غالبا في حسب الدولة بدك تسأل . في دول متل الاردن ماعندون نظام بس بشوفو القطعة وبشلفو سعر للضريبة .بهل حالة ممكن تزور وصل الشراء الي بتطبعو من النت وتحط سعر منخفض وتطلب من المتجر مايبعت وصل مع الطرد

    بظن المشكلة الاكبر بالتسوق الالكتروني للبلاد العربية هو انو مافي عنواين متل الخلق والعالم متل البلاد الاجنبيه كل بيت إلو رقم وكل شارع إلو اسم وكل منطقة إلا كود
    عبتخيل واحد يشتري ويكتبلو العنوان جمب ابو احمد الفوال ولا عزاوية الشارع محل مابوقف ابو البليلا