فيصل القاسم : الأسد لا يستطيع أن يحمي مؤخرته فكيف يحمي مصالح إيران

قال الإعلامي السوري، فيصل القاسم، الاثنين، إن الرئيس السوري، بشار الأسد، لا يستطيع أن يحمي “مؤخرته” على حد تعبيره فكيف له أن يحمي مصالح إيران في سوريا؟

وتابع القاسم عبر صفحته في فيسبوك: “البعض يعتقد أن إيران ستتنازل عن مشروعها النووي مقابل الاحتفاظ بالأسد.. إن من يقول هذا الكلام السخيف لا يفهم ألف باء السياسة والاستراتيجيا”.

وأضاف: “الكل يعرف وأولهم إيران أن الأسد لا يستطيع أن يحمي مؤخرته فما بالك أن يحمي مصالح إيران في سوريا. وقبل ثلاث سنوات لم تستطع قوات الأمن السورية ان تحمي حافلة محملة بالسياح الإيرانيين في وسط دمشق فتم اختطافها في وضح النهار. ولو كان بشار الأسد قادراً على حماية نفسه لما أرسلت له إيران عشرات الألوف من المقاتلين الشيعة من دول مختلفة بعد أن انهار جيشه.. صدقوني: بشار الأسد أصبح عبئاً ثقيلاً على إيران وروسيا”.

وأردف : “لو عرفتم ماذا تقول القيادات الروسية بعيداً عن الإعلام عن بشار الأسد والكلمات النابية لوصفه لعرفتم أنه اصبح ورقة محروقة ولا يمكن إعادة تأهيله أبداً. قال شو قال: التنازل عن النووي مقابل الاحتفاظ ببشار. والله هذا النظام المتداعي لا يمكن مبادلته بمفرقعات نارية بتاع الأطفال فما بالك أن تبادله بالنووي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. اذا كان الاسد لا يستطيع حماية مؤخرته فكيف سيكون الحال مع مؤخرة اساماء ؟؟؟؟

  2. قوي ياحج فيصل قاسم. تسلم ياأصيل . ياريت كل أبناء السويدا مثلك.
    شوف الحر حر. والحر هو الانسان السوي. أم العبدوية فهي صفات الحيوانات المدجنة.
    وكثر من هل الصواريخ النووية ضد ابن أنيسة المقبور قريبا بإن الله.
    ياأبناء الجبل التاريخ يكتب كونوا مع الرجال مع الأحرار وليس العبيد.
    كونوا مثل سلطان بشار وليس مثل العبيد.

  3. والدليل على ذلك سترى قريبا خازوق يدخل من أسفل ابن التعيسة ويخرج من الحلق.

  4. فيصل القاسم ان لم تستحي فافعل ما تشاء….فالكلاب تعوي وتعوي والقافله تسير

  5. اذا لم يكن معك 4 شهود فأظن أن أمامك عقوبة القذف وهي 80 جلدة (لكن يمكنك أن تحصل على ماتريد من شهود الزور من أَمام القصر العدلي بدمشق)

  6. هلق ما فهمنا شو الفكرة التي تريد توصليها لنا مجرد تنفيس احقاد يعبر عنها بكلمات ليس لها معنى صرلوا 4 سنين حيطق قلبو ليزيح بشار وما قادر الا مثل النسوان بالبعبعة من قطر اما في الميدان ما بيقدر يساوي شي ، بل حتى من كثرة الحقد يميل قلبه لداعش لأنها شرسة في قتال الجيش السوري العمى شو هالحقد

  7. ومن قال بأن الأهبل يريد حماية مؤخرته ؟ الأهبل عارض مؤخرته للبيع أو الإيجار مقابل بقاؤه في السلطة وما (طوبزته) لإيران إلا دليلاً على صحة ذلك .

  8. ههههه وصلت معك تشتم يا فيصل هيك عم تعلمك قطورة بتعرف انو الاسد باقي باقي باقي بقى سب قد ما بدك يا جبان يا عميل يا قاعد بحظن الجربان رعاة الغنم تفوه ع اصلك اذا عندك اصل بللأساس

  9. يا فيصل أنت قذر مثل من يدعمك . انت لا تفهم سوى بالنكاح الخلفي إذا لم يكن كما تقول فلماذا لم تنتصر ثورتكم القذرة عش بقطر وستموت هناك حتما لأنه ليس لك قبر في بلدك

  10. و هل يستطيع هذا القاسم الفاشل أن يحمي مؤخرته . و اذا كانت ايران و روسيا قد ضاقوا ذرعا ببشار و كرتو احترق على ذمة هذا الواطي فلا أدري لماذا لا يتخلصون منه خصوصا أن عملية التخلص منه سهلة جدا . فعلا أنا لم أرى في حياتي أتفه و أحقر من هذا المدعو فيصل القاسم

  11. نظام الأسد الأب والإبن معروف بطوبزته لكل أعداء سوريه فالأسد الأب لعن الله روحه طوبز لإسرائيل مرات و مرات بتنازله عن الجولان و احتفاظه بحق الرد و طوبز لتركيا عندما تنازل عن لها عن مياه الفرات و عن الاسكندرون و طوبز لإيران بتنازله عن سوريه و طوبز لأميركا بمشاركته معها الحرب ضد العراق و بدخوله لبنان بناء على طلبها و طلب إسرائيل إلخ..إلخ..أما الأسد الإبن فقد فاق أباه بالطوبزه فهو أيضا يحتفظ بحق الرد وها هويتنازل عن أهم سلاح استراتيجي لدى سوريه لأميركا مقابل لا شيء..و يطوبز لإيران بتسليمها قيادة الجيش العربي السوري..و يطوبز لروسيه و الصين و يطوبز لأميركا بعرض خدماته لقتال داعش ..طوبزات نظام الأسد أكثر من أن تعد و تحصى..لم يكن النظام مستفرسا و صلبا و متوحشا إلى في وجه الشعب السوري الأعزل الذي طالب بشوية حريه و كرامه…. لكن الشعب السوري سيجعله يطوبز لأكبر خازوق و آخر خازوق في حياة هذا النظام المطوووووووووبز….!

  12. كلما زاد انحناء الأسد كلما ظهرت مؤخرته للعلن..وهذا مافعله مع أيران( بفتح الهمز)..حيث تمتعت به ..
    هو الان عبئ ثقيل على من يحاول حمايته .. أسأل الله أن يرينا به ما يشفي صدورنا