الجيش التركي يقصف مواقعاً لقوات النظام رداً على سقوط صاروخ داخل الأراضي التركية

قال بيان صادر عن رئاسة الأركان التركية، إن الجيش رد وفق قواعد الاشتباك، على مواقع تابعة لنظام الأسد، بعد سقوط صاروخ أطلقته قواته مستهدفة قوات المعارضة، إلا أنه سقط في منطقة الريحانية التابعة لهطاي.

وجاء ذلك في بيان نشرته رئاسة الأركان، على موقعها الإلكتروني، وأكد أن الصاروخ الذي أطلقته قوات النظام سقط، بحسب ما نقلت الأناضول، في منطقة قريبة من حي “الجُدَيدة” في منطقة الريحانية الحدودية.

وأشار البيان أن الصاروخ سقط في منطقة مهجورة، دون أن يسبب خسائر بشرية، ما عدا إصابة خمسة مواطنين بجروح طفيفة، نتيجة تساقط زجاج النوافذ في المنازل القريبة من مكان الحادث.

ولفت البيان أن المدفعية التركية المتمركزة في منطقة “يايلاداغي”، جنوبي هطاي، قصفت في الساعة 05.25 مواقع لمدفعية قوات النظام، وذلك وفق قواعد الاشتباك، مؤكّداً أن رئاسة الأركان التركية، تتابع عن كثب التطورات الجارية في المنطقة المذكورة، وأنها سترد على أي اعتداء تتعرض له الأراضي التركية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هدول مو جنودنا هدول جنود الشيعة الروافض ألله وأكبر لنسحبنهم الفا الفا هدول كلاب يشار المجوسي ولن يكونو حماة الا بشار

  2. الخاين الاسد وجيشه يلي ذبح وشرد شعبه .. وكل واحد معه وكل واحد أيده يستحقون الذبح ايضا .. الله يخلصنا من الاسد ومن والاه وينتقم منهم شر انتقام …

  3. أيها الصفوي المجوسي ان تركيا تقتل مرتزقة المجرم بشار فالى جهنم وبئس المصير وليذهب جيش ابو شحاطة لجهنم فبئس الجيش وبئس العقيدة