على خطى عمهم .. بنات ماهر الأسد يسرقن المراكز الأولى في بطولات الفروسية ( صور تنشر لأول مرة )

وصل إلى موقع عكس السير ” ألبوم مصور ” هو الأول من نوعه، يظهر فيه الجيل الثاني من “فرسان” آل الأسد.

ونشرت الشبكات الإخبارية الموالية على صفحات التواصل الاجتماعي يوم أمس، صورة مشتركة لابنتي ماهر الأسد (شام وبشرى)، بمناسبة فوزهما بالمراكز الأولى في “دورة الوفاء للباسل 2015”.

وتمكنت شام ماهر الأسد من الفوز بالمركز الثالث فئة 110 سم، فيما فازت أختها بشرى بالمركز الأول، واكتفى الإعلام الموالي بوصف الفتاتين بالفارسات فقط، على عكس عمهم باسل الذي كان يعرف بالرائد الركن المهندس الفارس المظلي.

وبالتزامن مع ذلك، حصل عكس السير على ألبوم مصور يظهر “خليفات باسل” وهن يعتنين بالخيول (كرنش و فالس)، ويتجهزن للتتويج بالمراكز الأولى ما دام والدهما وعمهما على قيد الحياة، في استمرار لعملية التوريث التي اعتمدها آل الأسد في كل ما يتعلق بسوريا “المزرعة”.

الجدير بالذكر أن “الفارس” باسل الأسد، كان سجن البطل السوري عدنان قصار عام 1993 لأنه تفوق عليه، ولم ينل القصار حريته إلا بعد 21 عاماً.

عماد حلاق

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. يا اخو الشرمو,,, يا ماهر انت بشار ولادكن ولدانين ومعالق دهب بتمون وهالشعب المعتر يوميتو كلا بـ 100 ليرة يا دوب تكفي حق خبز

  2. خبر عاجل:
    عاهر الكر شلح البيجامة أخيرا !!! وذلك بناء على طلب من الميليشيات الإيرانية من ذوي الرغبات الخاصة وقد تم تلبيسه الشلحة الحمراء في احتفال خاص جدا

  3. يعني لو وليد المعلم ركب هالفرس كان اخد المركز الأول ….هههههههه يعني متل واحد عندو سيارة سباق فراري وبدو يتسابق مع سيارة سابا يعني لمن رح تكون الغلبة كل مرة (مع العلم انو سائق السابا ايضا تحت الضغط والتهديد بعدم الفوز هههههههه)

  4. راعي الرياضة والرياضيين المحامي الاول الطبيب الاول المعلم الاول رقيص العربية الاول الفنان المثقف المبدع الشهيد الممثل المطرب الدكتور البرفيسور الرامبو الفاندام المقدام اللي كل السوريين جدبان بس هو فهمان بيستحق الرئاسة

  5. ياشباب الطائفي الكريمي مشهورة بغبائها وتخلفها والضباط والعساكر اللي بالجيش اكبر دليل

  6. بيت الاسد يركبوا خيول أصيلة ؟؟؟ وجدهم كان يتحسر على ركبت الحمار …. وما كان يحلم يركب كديش بحياتو ؟؟؟ سبحان مغير الأحوال ؟؟ الفرود تركب الخيل الأصايل ؟

  7. هذا كله من فلوسنا (فنبلاء العائلة الملكية) صاروا يتدربون على ركوب الخيل !!!!! إييييييييه سقى الله أيام الحصاد وركوب الحمير يا أوغاد .

  8. وزير حماية المستهلك حسن صفية
    تغيير لون الخبز للأسمر هو نتيجة رفع نسبة الاستخراج من القمح وله فوائد صحية
    عمو صفية : بدي رغيفين لوجع الضهر ورغيف للكريب اذا عندك

  9. نسيتو كلمة الشهيد … الفارس المظلي الشهيد … قصدي الفطيس

  10. وحدة من بيناتهم مبين عليها بشكل واضح انها خوتة متل عمها المحروس

  11. بذكر لما مات باسل قعد مروان شيخو يقول كانو عم يزيع نقل تلفزيوني – اي اراه الآن في الجنه _ للاسف هذه الفئه التي لمعت هؤلاء الظلمه م اجل عرض زائل من الدنيا

  12. صقر والله لساتك متل اولي الاسد اسد ستبقا الاسود اسود والكلاب كلاااااب

  13. ستبقا الاسود اسود والاكلاب كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب