مقتل 16 عنصراً من ” داعش ” في ريف عين العرب كوباني خلال معارك مع الجيش الحر و الأكراد

قال شرفان عبدي، القيادي في قوات حماية الشعب الكردية “YPG”، في مدينة كوباني (عين العرب)، إن “القوات المشتركة المكونة من وحدات حماية الشعب والمرأة وفصائل الجيش الحر وقوات البيشمركة (جيش إقليم شمال العراق) تمكنت خلال 24 ساعة الماضية من قتل 16 من عناصر تنظيم داعش، شرق المدينة، شمالي سوريا.

وأضاف عبدي أن “القوات المشتركة نفذت عملية عسكرية في قرية خانة 35 كم شرقي المدينة، وإثر ذلك تمكنت من قتل 4 من مسلحي داعش”.

وأشار عبدي، بحسب الأناضول، إلى أن القوات المشتركة أتمت العملية العسكرية في ريف كوباني الشرقي في قرية قرتل (45 كلم شرق كوباني) ضد عناصر تنظيم داعش .

وأوضح عبدي أن وحدات حماية الشعب والمرأة “تمكنت خلال العملية العسكرية في قرية قرتل شرقي كوباني ضد عناصر داعش، من قتل 12 عشر مسلحا من التنظيم وتدمير سيارة عسكرية”.

وتشهد الجبهتان الشرقية والجنوبية لمدينة كوباني اشتباكات عنيفة بين القوات المشتركة من جهة وعناصر تنظيم “داعش” من جهة أخرى، في محاولة لتطهير كامل القرى التابعة لمنطقة كوباني من عناصر داعش.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. على آساس الجيش الحر إنسحب من عين العرب بعد ماقتلو وحرقو الآكراد منازل السوريين العرب.. غدا الآكراد سيوجهو سلاحهم إلى الجيش الحر والمعركة معهم بعد فاحش طبع الآكراد الخيانة والطعن والغدر هذه آخلاقهم .. هم في آحضان الصهاينة فتشو عن جدهم المقبور مصطفى البرزاني.. وفي قلب العراق آتو باالموساد من آجل تسيير آمورهم في دويلة كردستان الذي آنشؤوها بدعم صهيوني.. الآكراد خنجر في خاصرة السوريين والمعركة القادمة معهم وإن شاء الله سننظف الجمهورية العربية السورية الحرة, من كل خائن عميل مآجور كان سني آو كردي, آوشيعي, آو علوي خنزير.. آحذرو الآكراد فليس لهم عهد…

  2. لا امان للكرد…فهم خونه ومحتلين وسياتي يوم سيطردون الى حيث اتو