الحريري : نصر الله رد على عاصفة الحزم بعاصفة من الكراهية .. و لا يستحق سوى الإهمال

رد الرئيس سعد الحريري على خطاب الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصر الله، عبر تغريدات عدة على تويتر.

وبعد أن خرج نصر الله بخطاب هجومي دافع فيه عن إيران وبشار الأسد وهاجم السعوديين وقدم فروض الطاعة للخامنئي، قال الحريري : “استمع اللبنانيون هذا المساء لعاصفة من الكراهيات ضد المملكة العربية السعودية ودول الخليج، رداً على عاصفة الحزم ضد التغلغل الإيراني في اليمن”.

وأشار إلى أن “عاصفة الكراهية لا تستحق سوى الاهمال، لانها وليدة الغضب والاحباط والتوتر”.

واكد الحريري أن “الاصرار على وضع مصالح ايران فوق مصلحة لبنان، أمر قائم منذ سنوات، لن نعترف بجدواه ولن يدفعنا اليوم الى مجاراته بردود متسرعة، اما العلاقة مع السعودية ودول الخليج، فهي كانت وستبقى اكبر من ان تهزها الاساءات والحملات المغرضة”.

واضاف: “السعودية قدمت للبنان والدول العربية الخير والسلام والدعم الاخوي الصادق، وسواها قدم ويقدم مشاريع متطورة للحروب والنزاعات والهيمنة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. رغم أن الحريري ولد ولايملك كفاءه إلا أن كلامه هذا صحيح فالسيد حسن زميره الإبن الغير شرعي لإحدى جلسات المتعه للسيد خرامنئي كان متوترا اليوم حيث أن عمل 40 عاما من التخطيط الباطني الحثيث و المليارات المدفوعة لهذا المشروع الإيراني الطائفي تذهب فجأة هباء منثورا و قريبا سنستمتع بأوقات لانرى فيها هذه الوجوه القبيحة ثانية.

  2. كفاك شقاق و نفاق شققتم أنتم و الصفويين الصفوف الاسلامية في السابق و الآن و خربتم و دمرتم العراق و لبنان و سوريا و الآن اليمن من أجل مشروع شيعي طائقي متخلف و تحاولون أيضا في البحرين و كذلك في جنوب السعودية و كذلك تهديد الخليخ العربي الله يخزيكم و يفشلكم يا حسن نصر الله أنت و جماعتك الصفويين