نساء و أطفال و رجال .. لحظة إخراج المعتقلين من سجون أمن الدولة في إدلب ( فيديو )

نساء و أطفال و رجال .. لحظة إخراج المعتقلين من سجون أمن الدولة في إدلب ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. أمن سياسي وأمن عسكري وأمن دولة وأمن جوي وفرع داخلي وآخر خارجي وفرع فلسطين وفرع المداهمة والدوريات و….. يخرب بيته من نظام زرع سوريا أفرع أمن وربط كلابه فيها لذيقوا أهل سوريا الويلات ورغم ذلك ما زال المنحبكجية إلى الآن ينظمون قصائد الشعر ويتغنون (بعلمانية) النظام وبصمته (الحضارية) على سوريا وأنا لا ألومهم لأنه ليس لديهم كلام مقنع يقولونه لنا فإذا كان أهلنا وإخواننا داخل الزنزنات فإن أهلهم وإخوانهم هم السجانون القذرون وهم من وضع أهلنا داخل الزنزانات وأذاقوهم شتى أنواع العذاب ولكن تذكروا يامن وقفتم مع النظام قصة قابيل بعد أن قتل أخاه هابيل كيف هام على وجهه يبغي مداراة فعلته ولم يستطع وضاقت عليه الأرض بما رحبت وأعتقد بأنكم لن تستطيعون مداراة فعلتكم الشنيعة بمن يفترض أنهم إخوتكم في الوطن مهما فعلتم ونافقتم وكذبتم وتشدقتم .

  2. انتبهوا قد يكون بين هؤلاء السجناء أتباع وجواسيس للنظام

  3. يمكن هاليوم احلى يوم بعمرهم لما خلصوا من هالسجون الاسديه الحقيره و غالبينهم مظاليم

  4. النظام والثورة الخرائية وجهان لعملة واحدة
    كلاهما قمعي وكلاهما دموي وكل من محركي الطرفين ابن شرموطة

  5. شفت هتانظتم الكلب كم واحد حاطط بالزنزانة؟؟؟الحمد لله على تحرير ادلب وعقبال باقي التراب وان لا يهرب الكلب الكبير واعوانه برات سورية

  6. عندما يدخل الشعب إلى أفرع الأرهاب الأسدي الذي زرعها بكل مكان و يحررها و يحرر أخوته و أهله يشعر الشعب السوري بالشموخ و العزة و السمو الفخر و يشعر السجان الذي كان يرغي و يزبد و يسوم الناس صنوف العذاب يشعر بحقارته و خسته و قذارته و دونيته كأنه كلب صيد مذموم و مدحور .