شاب أمريكي يخسر 180 كيلو غراماً من وزنه بفضل صديقة من ” فيس بوك “

شاب أمريكي يدعى براين فليمنغ يعاني من سمنة مفرطة ، وزنه بلغ 290 كيلو غراماً ، داهمته الأمراض القاتلة من ضغط مرتفع وسكر والتهاب بالجلد واضطرابات بالغدة الدرقية واكتئاب إلى إدمان الكحول ثم رغبة قوية في الانتحار .

و فجأة تغيّرت حياته تماماً بفضل امرأة بريطانية اسمها ” جاكي ايستهام ” تعرّف عليها صدفة عبر صفحة الألعاب بـ ” فيس بوك ” عام 2012 ، فنشأت بينهما صداقة عبر الإنترنت، ولخجله الشديد من وزنه المفرط لم ينشر أية صور له ولكن مع مرور الوقت، علمت المرأة بمشاكل الشاب وقررت مساعدته.

ويبدو أنه كان لها تأثيراً قوياً له مفعول السحر على فليمنغ، حيث طلبت منه التوقف عن الكحول بشكل مبدأي، واستجاب لطلبها، ثم طلبت منه الابتعاد عن وجبات الطعام السريعة و البيتزا وغيرها، و تناول الخضروات و الفواكه و الطعام الصحي، ونفّذ جميع ما طلبت منه ، بحسب ما ذكرت مجلة روتانا.

وبعد فترة من الزمن، شجّعته على ممارسة الرياضة، فما كان منه إلا أن بدأ فعلاً بممارستها، حتى خسر من وزنه ما يقرب من 180 كيلو غراماً، وتحسنت صحته بشكل كبير، ثم قرر أخيراً أن يسافر إلى بريطانيا ليلتقي بهذه المرأة التي أنقذته من الموت وغيّرت مجرى حياته ، ليشكرها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. امراة جيدة – البنات هون صادقين احب بنت جبانة لانها عربية و لا تجرأ ان تعمل معي عمل منيح – كما نقول ما بتشخ عالجرح بنت العرب