العمید جزائري: تبجحات الرجعیة في المنطقة لا تستحق الرد

اعتبر مساعد الارکان العامة للقوات المسلحة الایرانیة، تبجحات الرجعیة في المنطقة بانها لا تستحق الرد، مؤکدا بانه من الافضل لهم الا یجعلوا انفسهم موضع سخریة العالم بتصریحاتهم العبثیة.

ونقلت وكالة ارنا عن العمید جزائري قوله مساء الاثنین: ان الحکام العملاء الذین یتضمن سجلهم في تاریخ بلادهم الهرب من اول اطلاقة، من الافضل لهم الا یجعلوا انفسهم موضع سخریة العالم اکثر مما هو الان بتصریحاتهم العبثیة.

واضاف مساعد الارکان العامة للقوات المسلحة، انه من المستغرب ان الامیرکیین وحلفاءهم لم یاخذوا العبر اللازمة من الهزائم المتتالیة التی منیوا بها في الحروب المباشرة والحروب بالنیابة التي اشعلوها في المنطقة، وما یثیر الاستغراب اکثر هو ان الرجعیة العربیة الخاضعة للوصایة الامیرکیة والاسرائيلية تقوم من خلال الامكانيات الموفرة التي ينبغي استخدامها ضد العدو الاساس للامة الاسلامية، بارتكاب المجازر ضد شعوب المنطقة، الا انها ستمنى بالفشل وسيكون النصر حليف هذه الشعوب.

واكد العميد جزائري أهمية الحفاظ على القدرات الدفاعية للبلاد، مشددا على ان ايران لن تسمح بتفتيش صناعاتها الدفاعية والعسكرية، مشيراً الى انه على الجميع ان يعلم باننا لن نسمح بتفتيش صناعات البلاد الدفاعية والعسكرية.

واعتبر الدفاع عن سيادة اراضي البلاد وقيم الثورة الاسلامية من المسؤوليات الذاتية للقوات المسلحة الايرانية وهي تدافع عنها بكل وجودها واضاف، ان القوات المسلحة تؤكد وتلتزم بالخطوط المرسومة من قبل قائد الثورة الاسلامية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يجب على جميع السوريين الشرفاء التحدي بالرد على كل مجوسي

    يخرج علينا بكلام دجل في دجل
    مثل هذا المجرم اللي عم يتفلسف علينا

    لك شو دخلكم بلادنا يامجرمين

    اقسم بالله من يوم عرفوكم مساطيل النظام وبلدنا يعود للوراء

    دمرتم بلدنا انت واتباعكم الحمقى

    والغباء الذي فيكم انكم لم ولن تفكروا بأن الشعب السوري الاصيل لايريدكم ابدا

    بلادنا كانت نظيفة قبل مجيء أب هذا المعتوه ومن يوم جاء المعتوه الحالي

    اقسم بالله لو سوريا لم تعرفكم لكنا في مصاف الدول الراقيه

    تبا لكم ولمشاريعكم الفاشلة

    بدأت النهاية للفرس المجوس وذيولهم

    ملاحظة : كل سوري وعربي تشيع والتحق بالمجوس لاجل المال باع دينه وبلاده

  2. علاك فاضي … روح دافع عن العتبات المقدسة بالعراق و سوريا و افطس هناك أحسنلك.

  3. على القوادين الايرانيين واتباعهم في لبنان والعراق واليمن وسوريا ان ياكلو خرى ويسكتوا , من يوم اتى الخنزير النجس الخميني المقبور في خهنم الى السلطه في ايران ونحن نسمع الموت لامريكا والموت لاسرائل ونشاهد الايرانيين يلعقون احذية الامريكان وينظفون طيز الاسرائيليين في السنتهم , كفاكم كذب وخداع للشعوب الغبيه غبي كل من يصدقكم انتم كلاب حراسه لاسرائيل وانتم من صناعة اسرائيل بل اسرائيل اشرف واطهر وانظف منكم يا اعداء الله والعرب والمسلمين لانرى منكم سوى نهيق حسن زميره ونباح قادتكم في الحرس الثوري مهربين المخدرات وحراس عتبات الدعاره والرزاله . تباً لكم ولتصريحاتكم اصبحتم مضحكه امام العالم كفو عن تهريب المخدرات لبلادنا وكفو عن ارسال عاهرات الى بلادنا باْسم الدين والمتعه الجماعيه اعطوني اسم خنزير منكم قتل في سبيل تحرير فلسطين كلكم كلاب خونه بائعين شرفكم واعراضكم للسياحه الجنسيه الاسديه جعلتم من بشار الاسد رمزاً للدعاره والمخدرات في العالم .

  4. الرد عليكم كان الدعس و ( الحزم ) وغير هيك ما بينفع معكن .. وتبجحاتكم الفارسية سوف يتم الرد عليها بالقوة .