طيفور : ليس هناك نية لاعتماد إدلب عاصمة للحكومة

أكد نائب رئيس المجلس الوطني السوري فاروق طيفور أن “النصر الذي حققته المعارضة في مدينة إدلب هو مقدمة لتحرير باقي المناطق السورية”، مشيراً الى إنه “ليس هناك نية لاعتماد إدلب عاصمة للحكومة بل يمكن اعتمادها كمنطقة آمنة تقدم فيها خدمات صحية وتعليمية مؤقتة إضافة إلى إعادة سير الأعمال الإدارية فيها في إعادة لإحياء المرافق الأساسية على الأراضي المحررة واسترجاع ثقة الأهالي بعزم الثوار”.

وأضاف طيفور في حديث لصحيفة “عكاظ” السعودية إن “نظام  بشار الاسد لا يعرف الرحمة وهو يتكبد يوميا خسائر فادحة، وقد شاهدنا الاعتداء بالكلور والبراميل المتفجرة وكأنه لا يصدق أنه يلفظ أنفاسه الأخيرة أو أنه خسر معركة إدلب وأن أفعاله العدوانية ليست سوى أفعال المهزوم قبل إعلان انسحابه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يبدو الشباب حابين يبقوا في الخارج
    يعني أحسن إلون من حيث الراتب و الأمان من الخطر و……
    وبعدين إذا خسرناهون منين بدنا نجيب قيادة
    صاروا متل إللي قبلون
    في الخارج أحسن إلهون
    يا ريت الشعب السوري يعرف شخصيات وزارة المستقبل عن قرب
    الله يلعن السابق و اللاحق

  2. الارض السورية محرمة عليكم ايها الحثالة … هذه ارض الوطن الطاهرة لايسكنها الا الاطهار .. الحرب سجال هاهي طلائع قواتنا بدأت بفتح الثغرات في وادلب ستحرر خلال ايام قليلة فانتظرونا……

  3. ليش كأنو النصرة او بقية الكتائب السلفية رخ تخليكون تحطوا رجلكم في ادلب او ريفها , خليكم برة عم تقبضوا وترعوا وتسرحوا وتمرحوا , انتم جزء من بلاء الشعب السوري , كأن قدرنا أن يحكمنا النظام الفاشي المجرم أو الأخوان أو داعش أو تنظيم القاعدة , عليكم وعلى من معكم قشة لفة .

  4. كلام معقول لازم تبقى العاصمة دمشق ولا بد توجيه كل السهام اليها حتى يسقط السفاح وادلب تكون مقر مؤقت لتمشية امور الناس في الداخل من مساعدات وامور ادارية وغيرها

  5. على أساس انو مخيريين .
    أنتم مجموعة من الحثالة لا تقدم و لا تاخر
    كما قال أحدهم أنتم بلاء الشعب السوري و لولا وجودكم و أطالتكم للحرب و الدمار في سوريا
    من أجل تعبئة جيوبكم و جيوب من حولكم
    لكنا وفرنا الدمار على سوريا و أنتهينا ..