“كيري” مجيبا بالعربية على الاتفاق النووى الإيراني : إن شاء الله

أجاب وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، على سؤال حول إمكانية التوقيع على اتفاقية مع إيران فيما يتعلق ببرنامجها النووي، بكلمة «إن شاء الله» بلفظها العربي.

جاء ذلك في خبر نشرته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية «إيرنا»، وأضاف الخبر، أن طالبة إيرانية التقت كيري، أثناء تسوقه من أحد المتاجر في مدينة «لوزان» السويسرية، التي تستضيف المفاوضات الجارية بين إيران ودول (5 + 1)، حول برنامج إيران النووي.

ووجهت الطالبة للوزير الأمريكي سؤالًا يتعلق بإمكانية نجاح المفاوضات الجارية بشأن البرنامج النووي الإيراني، والتوقيع على اتفاقية مع إيران، وأن كيري اكتفى بعبارة «إن شاء الله».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. من طرائف فواز الاسد (الذي نال شهادة دكتوراة في الحقوق من فرنسا) أنه و في أحد الأيام و أثناء جلوسه في مكتبه مع اصدقائه وبوجود احد الصحفيين في مكتبه جاءه اتصال فطلب من الجميع الصمت واخذ يقول بلهفة و فرح: عنجد نجحت؟ الله يبارك فيك..
    أغلق فواز جميل الاسد الهاتف و التفت الى الحاضرين قائلاً: اليوم أحلى سكرة و العزيمي غير شكل.. باركولي نجحت بمادة التشريح..!
    “اندفع الموجودون مقبلين ومهنئين و “مبروك ابو
    جميل، مبروك ابو جميل ..
    اقترب الصحفي الموجود من أبو جميل و قال له هامساً: أبو جميل انت شو عم تدرس بفرنسا؟ فاجاب أبو جميل: انا مأدرس حقوق..
    فقال له الصحفي: أظن ان المادة اسمها “تشريع” وليس “تشريح”..! فضحك فواز و قال: سكرنا قبل ما نشرب..! يا شباب بعتذر منكين، أنا نجحت بالتشريع ما بالتشريح!
    بعد سنة أصبح أبو جميل دكتوراً ,, قد الدنيا

  2. ومن طرائف الأرنب كيري *** زلات اللسان المقصودة * اولها زلة تدمير الكيماوي لدى النظام حيث ماصدقت روسيا وتعربطت بها * وزلة شرم الشيخ * يجب ان يدعم اسرائيل وصححها بدعم لمصر *