نديم قطيش : إيران و البحر الأحمر و عاصفة الحزم ! ( فيديو )

نديم قطيش : إيران و البحر الأحمر و عاصفة الحزم ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هؤلاء اعداء الامة العربية من ايران و اشباه المقاومة التي يدعونها زورا و بهتانا من اجل ماارب ضيقة لهم و لمصالحهم هذه الكلمة التي يتقنون باستعمالها سوف لن تدعنا ان نغير راينا عن الاحتلال الفارسي الغادر للبلاد العربيةالمدعوم من رو سيا .. روسيا اول دولة في العالم اعترفت بقيام دولة اسرائيل 1948 رو سيا دمرت افغانستان دمرت البو سنة دمرت الشيشان احتلت جزر القرم نصف سكانها مسلمين و ين ايران من اخراق المسلمين في بورما و ين موقف ايران من قتل المسلمين في افريقيا المسطى فلذالك لا تزاودوا على دول عميلة لامريكا كما تدعون .. و اصلا و ين موقف دولة ايران من روسيا …لان ايران على اساس تساعد المستضعفين في العالم ..

  2. هناك لعبة بيعطوها للطفل لما بيبكي من اجل أن يتلها فيها هذه اللعبة هي اللهاية التي يعطونها لبعض الغشماء المقتنعين بالمقاونة المصدية.
    إيران لم تحرك ساكن في الحرب ضد صدام حسين عندما احتلت امريكا العراق فكان من الاولى لإيران أن تخاف من وصول أقوى عدو لها كما تدعي وصوله على حدودها و لكنها عل العكس سكتت و تآمرت مع الشيعة الموجودون بالداخل للوصول للحكم بمساعده امريكية و هي الآن تشتشيط غيظا لإبتعاد الحكم الشيعي من بين يديها في اليمن و الدليل على ذلك إكتفاء حليفها الشيعي بالعراق على الحياد في القمة العربية فبالمختصر هو مشروع هيمنة ايرانية بغطاء ديني طائفي شيعي مقيت أفشلهم الله إن شاء الله بمخططتهم و أذلهم و أسأل الله أن ينصر القوة المشتركة ضد الحوثيين و أن يزيل الحكم الفارسي في سوريا يا رب