رسالة من السفيرة الأميركية سامانثا باور إلى الشعب السوري (فيديو)

رسالة من السفيرة الأميركية سامانثا باور إلى الشعب السوري (فيديو)

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. لبس الذئب يوما ثوب الواعظين….وحشية نظام الاسد واستخدامه الاسلحة الكيميائية واسقاط القنابل البرميلية على المساكن والمدارس والمستشفيات وعمليات تعذيب ممنهج وقتل المعارضين السياسيين والمدنيين وعرقلة تسليم المساعدات الانسانية للسكان الذين يعيشون تحت الحصار وتوثيق جرائم الاسد….

    اذا كانت الادارة الامريكية تعلم بكل ما يفعله نظام الاسد المجرم بالسوريين فالسؤال الذي يجب أن يوجه لهذه الادارة هو لماذا الاصرار من قبل الادارة الامريكية على بقاء نظام الاسد على قيد الحياة؟؟؟ استخدم السلاح الكيماوي وتمت مسامحته بطريقة قذرة وطلب اصدقاء الشعب السوري انشاء منطقة حظر جوي لمنع براميل الحقد الاسدي على السوريين وكان الرفض الامريكي بلا حياء ولا خجل بحجج سخيفة طبعا مع رفض الادارة الامريكية ومنذ بداية عسكرة الثورة وصول السلاح النوعي للمنتفضين على نظام الاسد وتطنيش الادارة الامريكية كذلك على المليشيات الطائفية التي دخلت سوريا لدعم النظام.

    أمريكا شريك رسمي للاسد بكل مآسي السوريين وكل السوريين يدركون ويؤمنون بذلك وما قالته السفيرة الامريكية لايعدو عن صك براءة لضميرهم الغائب الميت تجاه ما يجري من ويلات لهم النصيب الاكبر منه

  2. أذكياء يستحقون أن يسودوا عالم مملوء بالمهابيل امثال بوتين والملالي والطائفيين ومهووسي المال والسلطة