طائرات الأسد تقصف مشفى إدلب الوطني .. و الموت يلاحق جثث عناصر الأسد إلى داخل ” البرادات ” !

قصفت طائرات الأسد أول أمس المشفى الوطني في إدلب، ضمن حملة الانتقام التي يشنها جيش بشار الأسد بعد هزيمته النكراء في المدينة.

وأدى القصف العشوائي إلى استشهاد 6 مدنيين، وجرح عدد آخر، كما تسبب بتدمير خزان الوقود والأوكسجين ومنظومة الإسعاف.

في سياق متصل، وصل إلى عكس السير مجموعة من الصور التي تظهر تضرر جثث عناصر القوات النظامية الموجودة في حافظات (برادات) المشفى جراء القصف.

وعلم عكس السير أن عدد الجثث النظامية داخل المشفى الوطني، لا يقل عن 40 جثة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. لو كان بشار الأسد عربي سوري وطني لكان قد حافظ على المدن والقرى والأحياء ولم يقصفها بالبراميل والصواريخ ولم يشرد المدنيين بالملايين .. فبإمكانه القضاء على من يسميهم إرهابيين بنفس أسلوبهم الذي لايشرد ولايقتل ولايهدم ، فقد رأينا كيف دخلت قوات المعارضة إلى إدلب وطردت قوات النظام دون إستخدام البراميل والصواريخ وتدمير الحجر والبشر ، حتى الأبنية الحكومية حافظت عليها ، ولو كان بشار الأسد قائد عام للجيش والقوات المسلحة وليس رئيس عصابة كان حافظ على الوطن وعلى اليمبن التي أقسمها حين إستولى على السلطة .. الرجولة أن تواجه الإرهابيين وتخرجهم بالمواجهة مثلما أخرجوا جنودك في إدلب وغيرها وليس القصف من الطائرات وهي سلاح الجبناء والخسيسين .

  2. لو كان بشار رئيس دولة كان تصرف مثل تصرف قوات المعارضة حيث حررت إدلب دون قيامها بقصف إدلب بالصواريخ والبراميل وقتل المدنيين بل إقتحمت إدلب رجل لرجل ووجهاً لوجه .. أليس لديه رجال وقوات باسلة تقتحم إدلب مثلما فعلت قوات المعارضة ؟ إن بشار الأسد خائن ورجل عصابات لايعرف مبادىء ولا قيم ولا أخلاق .

  3. کما کانت المعارضة تقصف المدینة قبل دخولها،سنرد ساق بالساق…فشو المشکل…کم مستشفی فی کل سوریا دمرها عشاق الحریة؟؟؟فی درعا و فی حلب و فی القصیر…

  4. السلام عليكم اخوتي لكرام جثما ضابط سوري في مشفى ادلب لوطني هل يمكنني ان اعلم اي شيئ عنه اسم لضابط ابراهيم هارون ديب وهاذا رقمي 0992251500