تنظيم ” داعش ” يحلق شوارب الرجال و الشباب في دير الزور !

قال ناشطون معارضون إن عناصر من تنظيم اعش قاموا بحلق شوارب الرجال والشباب في ريف دير الزور في شمال شرقي البلاد، حيث تعرض أمس حاجز للتنظيم لهجوم من مسلحين مجهولين.

وأكدت مصادر ميدانية أن مسلحين مجهولين نفذوا هجوماً بالأسلحة الخفيفة على حاجز لتنظيم داعش في قرية سفير تحتاني بالريف الغربي لدير الزور، ما أسفر الهجوم عن مصرع عنصر من جنسية مغاربية وإصابة 4 عناصر آخرين على الأقل بجروح.

وكانت مدينة الميادين شهدت هجمات نفذها مسلحون مجهولون واستهدفت تنظيم “داعش”، وأسفرت عن مصرع وجرح العشرات منهم، وكان آخرها الهجوم الذين نفذ في 27 الشهر الماضي.

وأشار ناشطون إلى أن دوريات «الحسبة» تقوم في مدينة الميادين بإيقاف الرجال والشبان ممن يملكون شارباً كثيفاً، ومن ثم تقوم بتقصير شاربه (تخفيفه)، بوساطة أداة حلاقة.

كما قام عناصر «الحسبة» بتخيير من يعترض من المواطنين في الميادين إما أن يقصروا له شاربه أمام المواطنين، أو أن يقتادوه إلى مقر «الحسبة» و «يجلدوه»، ثم يقصروا له شاربه.

وكان نشطاء أشاروا إلى أن عنصراً من «الحسبة» التابعة لتنظيم «الدولة الإسلامية» ضرب طفلاً بعصا على وجهه في مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي، بحجة «تأخره عن الصلاة»، ما أدى إلى فقء إحدى عيني الطفل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. طيب ليش ما بتجوا على القصر الجموهري ومطار المزة العسكري وبتكملوا حلاقة.

    1. لأنو هيك التعليمات ،،، داعش حربهم ضد المسلمين البسطاء بس

  2. والله لو أنفقت أمريكا والصهيونية العالمية مليارات الدولارات على تشويه صورة الجهاد والإسلام لما فلحوا كما فلحت داعش ومن يسمون أنفسهم (دعاة إسلاميين) يخرب بيوتكم صرنا نهلل للطيران الأمريكي إذا ضربكم والكثير من السوريين صاروا يرون نظام الأهبل أشرف منكم فمن أنتم وماذا فعلتم بالثورة السورية باسم الجهاد والإسلام يا أعداء الدين والإسلام والإنسانية .