بالفيديو .. ” شرط عجيب ” لثرية مغربية تبحث عن زوج !

انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لامرأة مغربية ترتدي النقاب، تعبر فيه عن رغبتها في الزواج حيث طرحت شروطها الأساسية التي يجب أن يتحلى بها الشخص إذا ما أراد التقدم لها عبر الاتصال بها من الرقم الذي وضعته مع الفيديو.

وتحدثت السيدة المنقبلة على أنها ذات أملاك كثيرة ورثتها، و ما ينقصها إلا الزوج، حيث اشترط أن يتم الزواج عبر عقد نكاح رسمي، كما اشترطت أن يكون الزوج مسلما، يؤدي صلاته و زكاته، و إن كان غير حاج، هي من ستتكلف برحلته إلى الديار المقدسة.

في حين بدا الشرط الثالث غريبا جدا، أثار انتقادات واسعة في صفوف رواد الفيس بوك، حيث اشترطت السيدة المنقبة أن يرتدي زوجها النقاب مثلها كلما أراد الخروج إلى الشارع لكي لا يفتن بجماله من يراه، و إن لم يستطع ارتداء النقاب، فليلزم منزل الزوجية، بينما هي ستوفر له كل الحاجيات لما أعطاها الله من مال.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. برافوا………………السيدة تريد أن تنتقد ارتداء النقاب…. فلا أحسن من وضع الرجل مكان المرأة ….عبقرية أحسنت يا امرأة قي زمن الفحولة التي لا تفكر

  2. هههههههههههههههه
    الله يعطيهااا ابولا
    ونتهنااو منهااا والدولة تاخد فلوسهااا لدوور االايتام
    ههههههههههههه

  3. أحسنت يا أختي! هذا هو في الحقيقة التفسير الصحيح للآية الكريمة “فاسألوهن من وراء حجاب”، ففعل الأمر اسألوا موجه إلى الرجال (صيغة جمع المذكر السالم). بوركت، وأتمنى أن تجدي زوجا يسعدك ويرضيك.