أمريكا : جدل بشأن قاتل المسلمين السوريين في نورث كارولينا

من المقرر أن يمثل رجل متهم بقتل 3 طلاب جامعيين بنورث كارولينا أمام محكمة لتحديد ما إذا كان سيواجه عقوبة الإعدام.

وقال المدعي روجر إيكولز في وثائق المحكمة الشهر الماضي إنه يعتزم المطالبة بعقوبة الإعدام إذا أدين كريغ ستيفن هيكس (46 عاما) بالقتل العمد.

وهيكس متهم بقتل ضياء شادي بركات (23 عاما) وزوجته يسر محمد أبو صالحة (21 عاما) وشقيقتها رزان (19 عاما) في العاشر من فبراير.

وقالت الشرطة، بحسب ما نقلت سكاي نيوز، إن الدافع وراء القتل هو خلاف طويل على ما يبدو بشأن أماكن انتظار السيارات في مجمع عمارات، فيما تصر أسرتا الضحايا على أنهم استهدفوا لأنهم مسلمون.

وكانت الشرطة قد وجهت لستيفن هيكس تهمة القتل، لكنها هناك تحريات تجري لمعرفة هل كان السبب هو كراهيته للضحايا لأنهم مسلمون.

كما يجري مكتب التحقيقات الفيدرالي “أف.بي.آي” تحقيقا موازيا لتحقيقات الشرطة، في وقت تخطط مجموعات مسلمة للضغط على السلطات، من أجل فتح تحقيق في الجريمة على أنها تتعلق بالكراهية بأداء صلاة الجمعة أمام البيت الأبيض.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. الغريب إنون عاملين إشارة الشيطان مع إنو كتير بفكروها جزء من موسيقا الروك بس هي قرنين الشيطان

  2. صرعتونا ب قاتل المسلميين وهم ثلاثه من يومين المسلميين قتلوا 150 شخص مسيحي بكينيا ولاحد ادان الحادث من العالم الاسلامي وابيد المسيحيين في العراق وسوريا وتركيا على يد العثمانيين وداعش والنصره والفتوحات الاسلاميه التي لاتنتهي

    1. يقول يعني المريكان طلعوا مسالمين حبابين ومن قبل الاستعمار ومن قبلهم الصليبين:

      ومن اباد عشرات الملايين من الهنود الحمر اليس الامريكين ومن قتل الملايين في فتنام اليس الامريكان ومن القى قنابل ذرية على مدنين واطفال ونساء وشيوخ في اليابان ومن قتل مليون شخص في العراق اليس الامريكان من زرع اسرائيل واغتصب لرض فلسطين وقتل الكثير من الاطفال والنساء والايرياء اليست بريطانيا ومن بعدها امريكا…من قتل مليون جزائري اليس الفرنسيين من قتل الملايين من المدنيين عبر العالم اليس الاستعمار الاوربي ……ومن قتتل الصليبين ؟؟؟؟؟ا الحروب الصليبية سموه الغربيين انفسهم بذلك حتى يجمعوا الاوربيين على كره المسلمين ولقد قتلو من المسلمين المدنييين مئات الآلاف حتى القساوسة كانو يفتخرون ان ركب الاحصنة غاصة في دماء المسلمين…..ثم يأتي شخص حاقد على الاسلام ولاينظر لمئات الملايين الذين قتلهم الغرب (ولايزال) عبر دول تفتعل المشاكل من اجل بيع السلاح….ثم يأتي اشخاص حاقدون على الاسلام ايرددون ويجترون ليقولوا ان الغرب المسيحي مسالم وان الاسلام ارهابي

    2. المسلم يقتل ولا يُقتل بالعادة لذلك صرعونا فيهم الشباب. قاتل المسلميين،. حلوة. قاتل المسلميين هو واحد سكران مشوب.

    1. تمام،
      بس عنوان المقال أحلى “قاتل المسلميين” بدل أن يكون “المسلمون القتلة”

  3. يا فهيم انت وياه هي مو اشارة الشيطان , هي اشارة رمز “قطيع الذئاب” الفريق الرياضي للجامعة , يعني الجماعة الله سبحانه وتعالى اصطفاهم من الشهداء وانتوا مصرين تكفروهم وتطالعوهم عباد شيطان , لك حلوا عن سمانا بروافضكم ونواصبكم قرفتونا الأديان .