البداية من جرمانا .. 41 إصابة بـ ” إنفلونزا الخنازير ” منذ بداية 2015

قال رئيس دائرة الأمراض السارية والمُعدية في مديرية صحة دمشق سعد قصيري إن “عدد الإصابات بإنفلونزا الخنازير شهد ازدياداً خلال شباط الماضي، وفي دمشق ومع بداية هذا العام ، حيث تم أخذ 105 مسحات من مرضى مشكوكاً بإصابتهم، في حين تمّ التثبّت من 41 إصابة، وسجلت 15 وفية بالفيروس”.

وأشار قصيري، بحسب ما نقلت عنه وسائل إعلام النظام، إلى أن “الوزارة أمّنت الدواء العلاجي ووزّعته على مديريات الصحة ليُصرَف فوراً لمن لديهم إصابة”، موضحاً أن “الإبلاغ جاء أولاً في منطقة جرمانا، ومن ثم في قدسيا، وأخذ عدد من المشافي يحدّد أقساماً خاصةً لاستقبال المشكوك بإصابتهم بالفيروس”.

ودعا قصيري إلى “التركيز على ثقافة اللَّقاح مبرزاً أهمية عزل المريض في المشافي، وضرورة التعامل الآمن معه من قبل الطاقم الطبي والتمريضي للحد قدر الإمكان من انتقال الفيروس”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الموت بانفلونزا الخنازير والقرود والشياطين أحسن من الموت ببراميل بطل الصمود والتصدي

  2. لاغريب في ذلك وربما ماخفي وسيأتي اعظم أنا كنت باجرمانا اصبحت بؤرة للدعارة والرزيلة يجتمع بهل حثالات القوم من شبيحة ولواطية وقوادين وعاهرات ومجرمين وهذا منتشر حتى في الدويلعة وبعض مناطق دمشق ياحيف على السكان الاصليين سيأتيهم الدور و سيصل اليهم العقاب الرباني والدنيوي لأنهم سكتوا ورضوا بالذل والظلم لأخوانهم في الوطن ورضوا بالخراب والفسلد والرزيلة كله من اجل مصالحهم واههوائهم الضالة