رئيس فرع الأمن العسكري في السويداء : درعا لن تكون إلا أسدية .. و انسحابنا من ” نصيب ” تم بالتنسيق مع المخابرات الأردنية

نقلت وسائل إعلام مؤيدة وشبكات إخبارية مخابراتية معلومات قالت إن العميد وفيق ناصر رئيس فرع الأمن العسكري في السويداء، صرح بها لصحيفة روسية.

ودون ذكر اسم الصحيفة، أكد الإعلام المؤيد بحسب ما رصد عكس السير، أن لا صحة لأنباء الانسحاب من درعا، وهذه “أوهام عند العصابات الإرهابية ودرعا لن تكون إلا أسدية”.

وحول معبر نصيب، قال ناصر : “اتخذنا قراراً بترك المعبر بالاتفاق مع المخابرات الأردنية، بسبب استهداف العصابات لبضائع المدنيين، وتم نقل محتويات المعبر إلى معبر الرويشد في السويداء”.

وأكد ناصر الذي حول منزل الإعلامي السوري فيصل القاسم لمقر لعناصره، انتقاماً منه، إن “سعيد لاقتتال الفصائل المعارضة فيما بينها”، مؤكداً أيضاً أن درعا ستكون مطهرة بالكامل خلال أشهر.

وأشار إلى أن بشار الأسد أمر بحسن التعامل مع أهل حوران، وتقديم كافة المساعدات لهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. قصدكم اللص فيصل القاسم لانه سرق و سرق و امتلك على حساب الشعب السوري

    1. شو سرق من يلي خلفوكي؟ عأساس بيت الأسد وشبيحتهم ونبيحتهم ما بيسرقوا الكحل من العين.

  2. معناها أبشروا يا شباب …قريبا درعا محررة بإذن الله بالكامل

  3. وأشار إلى أن الأهبل أمر بحسن التعامل مع أهل حوران، وتقديم كافة المساعدات لهم !!!!! نظام حقير وضباطه أحقر منه ومؤيدينه أحقر الجميع وانظروا إلى وفيق ناصر كنموذج عن هذا النظام الحقير فهو من 35 سنة كان لايزال يعيش بين البقر وينام فوق روثها ويحلم بارتداء البذلة العسكرية والتي سيحقق بواسطتها جميع أحلامه المريضة (السلطوية والمالية والجنسية) والآن وبعد أن تم له ذلك لأنه من الطايفي الكريمي يأتي ليحاضر في أهل حوران عن الوطنية ؟؟؟

  4. ما جاب آخرتها لسورية غير هل عقلية المتخلفة الي مستلمة مناصب لتخوف العالم خلاف ذلك حقهم رصاصة هل كلاب

  5. فیصل قاسم باع عرضه مقابل دولار…فلا صلاحیة له لامتلاک ارضه….

  6. كمان الهريبه كانت بالتنسيق مع المخابرات الاردنية – يعني كمان مرة نجحتو باعادة تجميع القوات — يالشماتتي بالجيش الحر !!

  7. درزية، الظاهر الصبية كانت مظلية عند رفعت؟ دخيل ايام الخيم و عرقان الريان

  8. هههههههههههههههههههههه موكدا ان درعا ستكون مطهرة خلال شهر طيب ياجحش يا ابن الجحش مو على اساس لا صحة عن انسحاب القوات الاسدية من درعا يعني انتو موجودين بدرعا كيف بدك تطهرها العمى والله الجحش افهم منك ومن معلمك بثار ابن حافظ الخرى وقد امر السيد بشار الخرى بحسن التعامل مع اهل حوران اذا حسن تعامل وهيك العمى ان شاء الله ياوفيق الناصر يمسك فيصل القاسم ويدعس عليك ياجحش

  9. ازا فيصل قاسم باع كرمال الدولار!!!!!!! بشار الاسد دمر سوريا كرمال الكرسي …….. ومابقي اخو … الا اجا للبلد كلو من انجازاتو

  10. السوريون المعلقون بسفالة مكانهم أكياس الزبالة وانشروا….