ممثل و بطلة أفلام بورنو يحولان عناصر الجيش النظامي الأسرى في درعا إلى إرهابيين تم أسرهم في ريف القنيطرة !

تناقلت وسائل إعلام الأسد أنباء كاذبة -بحكم العادة- تحدثت فيها عن أسر الجيش النظامي لـ 21 عنصراً من جبهة النصرة في ريف القنيطرة.

ولأن جلد المؤيدين قد “تمسح” من كثرة الكذب، فإن مهرجي الإعلام النظامي، استخدموا صورة لأسرى “الجيش العربي السوري” على أنها لعناصر جبهة النصرة.

وكان الفنان والإعلامي والمحلل السياسي عارف الطويل، أول من نشر المعلومات (لواء صقور القنيطرة – قوات درع الوطن : مجموعة من ارهابيي جبهة النصرة بقبضة الجيش العربي السوري في القنيطرة)، مرفقاً إياها بصورة لعناصر الجيش النظامي الذين تم أسرهم بعد تحرير تل الجموع في ريف درعا العام الماضي.

وعلى الرغم من كم الشتائم التي تعرض لها الطويل الذي يعرف عن نفسه بـ “طائر الفينيق”، من قبل بعض المؤيدين الذين أحسوا بـ “العطب”، إلا أن الصورة والمعلومات كانت قد بدأت بالانتشار -بحكم العادة أيضاً- لدى إعلاميي الممانعة والمقاومة، وعلى رأسهم سناء ناصر بطلة أفلام البورنو المسربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والأمين العام لحزب تيار سورية الجديدة وعضو لجنة متابعة الحوار الوطني.

وسرعان ما تحولت المعلومات في وسائل الإعلام المؤيدة التي تلقفت الخبر إلى تصريحات منسوبة إلى “مصدر عكسري” بريف القنيطرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. يعني بالله عليكون هي خرج تكون بطلة افلام اباحية هي العسكري مهاوش ارحم منها شوف زند ايدها وهل ضحكة الساخرة اي شي بيشهي ع التوبة والاصلاح والعودة الى جادة الصواب يعني بشرفي الواحد خرج يصير راهب اشرف من انوا يعتلي هيك جحشة مع احترامي للحمير والجحاش كلون

  2. كما قال الإعلامي المميز نديم قطيش ، لم يبقى لدى اعلام الممانعة سوى الأكاذيب وخلق عالم افتراضي لتبرير خسائرهم

  3. يا شباب ……………..اسمعوني
    أنتم تحتدون وتغضبون وتشتمون بلاداعي ولامبرر ………..لأنكم لم تعيشوا مع العلويين في بيئتهم …فالبورنو وغيره من النشاطات الاجتماعية المرفوضة منكم ، هي خبزهم اليومي …والتعريص هو الحبل الذي يلتفون حوله وعن طريق يعين المحافظون والسفراء والمراكز الجامعية والوظائف الحكومية و الشركات الخاصة والعامة …ابن الزانية رامي مخلوف مثلاً لديه 4000 علوية في شركتي الاتصال مع العلم أن بعض البيئات المحلية تشترك معه ( لانريد ان نسميها )….وهي التي ماتزال تساند المعاق الحقير ابن أنيسة بالمال …..

  4. سناء صلاح الدين ناصر.. من جبلة و مقربة من الأسد نفسه و كثير من الضباط . وبتفك رقبة من المشنقة.. وأمينة عامة لحزب سورية الجديدة.. والزائرة الدائمة والمهمة للسفارة الإيرانية.. وحاملة هوية عقيد في حزب الله… والصديقة الصدوق لعلي كيالي المجرم المعروف.. ومن عظام الرقبة ومؤسسة مهرجان دعم “المئاومة” في دمشق.. تناضل.. نضالا رائعا “ومشهود له”… وحتى مايقولوا المشاكس بيركز فقط على التعريص الثورجي

  5. بنعرف انو هذا وضع نساء الطايفة بس ياعيب الشوم على السنة الحاوييين هيك شكيلات وقال شو اتسننت

  6. شو حلوة سناء ناصر نفسي تعمل معروف معي و تجامع ارادتي الشعبية لاني انسان محروف عن مسار الوطن

  7. لعيون البورونو الفين البطة ابو قرون ماضل غير هدول ليدافعو عنو بس هاد مستواه شوبدنا نحكي

  8. ليش تعليقاتي ماعم تنشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟