إذاعة روسية تحطم رقم موسوعة ” غينيس ” القياسي في البث الحي

أدرج أحد برامج إذاعة ” روسكوي راديو ” ( الإذاعة الروسية) في موسوعة ” غينيس ” للأرقام القياسية بعد أن إستمر ثلاثة من مقدمي أحد برنامجها في البث الحي خلال 60 ساعة دون انقطاع ونوم.

وسجل ممثل شركة ” غينيس ” الذي تابع هذا الماراثون الإذاعي الرقم القياسي وسلم فريق الصحفيين شهادة بهذا الخصوص ، وانطلق البث الحي في الساعة السابعة صباح يوم 1 نيسان وانتهى في الساعة السابعة مساء يوم 3 نيسان بتوقيت موسكو.

وشارك المدير العام لمؤسسة ” ميديا غروب ” الروسية سيرغي كوجيفنيكوف في اختتام البرنامج الذي استغرق 60 ساعة والذي كان كل من الصحفيين فاديم فورونوف وأليسا سيليزنيوفا ودميتري أولينين يقدمونه.

وخلال تلك الفترة زار البرنامج نجوم المسرح الغنائي الروسي فيليب كيركوروف، وفاليريا، وإيغور ماتفيينكو، وفاليري ميلادزه، وغيرهم من الفنانين الذين أتوا معهم بالقهوة والشاي وغيرهما من المشروبات والمأكولات المحفزة للفريق الإذاعي ، وفق ما ذكرت قناة روسيا اليوم.

يذكر أن هذه المحاولة هي ليست الأولى للدخول في موسوعة “غينيس” وكان فريق إذاعي آخر يضم الصحفيين الروس فورونوف وسيليزنيوفا وميلنيكوف قد قام بمحاولة تحطيم الرقم القياسي حيث ظلوا في البث الحي 52 ساعة على التوالي.

وقالت إدارة الإذاعة إن تحطيم الرقم القياسي يصادف الذكرى العشرين لتأسيس إذاعة ” روسكوي راديو “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. قناة تلاقي السورية دخلت من فترة موسوعة غينيس ب 70 ساعة من البث المباشر!!!