الإعلان عن تشكيل كتائب ” ثوار الشام ” في حلب ( فيديو )

الإعلان عن تشكيل كتائب ” ثوار الشام ” في حلب ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. الله وحده اللذي يعلم كم عدد الكتائب والفصائل والجيوش والفيالق والالويه في سوريه
    كل اثنين او اقل يعمل كتبه ولواء وفرقهو……………
    لك الله يا سوريه والقادم اخطر
    الله ينتقم من كل ابن حرام خرب في هذا البلد
    كائنا من كان

  2. خمس سنوات من الثورة وما زال تشكيل الكتائب مستمراً !! يجب أن تدخل الثورة السورية موسوعة غينيس بعدد الكتائب الثورية المشكلة وأتحدى أي متابع للثورة السورية أن يذكر لي أسماء 50 كتيبة أو فصيل فقط من أصل أكثر من 2000 كتيبة ولواء وجبهة وفرقة وفيلق وسرية وفوج و…… الخ أساساً نفذ قاموس المصطلحات العسكرية ولم تنفذ عبقرية (الثوار) في تشكيل الكتائب .

  3. هي عملية انشقاق عن الجبهة الشامية. ياسيدي ولا في عمركون راح تشوفو النصر لانكم ممزقين ومشتتين ومافي خير منكون. قال لسع بينتقدوا الائتلافز ولكن مانتو اضرب منون. لسع كل يوم فصيل جديد ولواء جديد كتيبة جدية. فعلا انكم حمير ولستم ثوار ولا مجاهدين. الصراعات الشخصية تفتك بكم. ما سمعنا عن انشقاق بحزب الله او بابو فضل العباس او غيريهم ياحمير. انتم ممزقين والنهاية بان بشار راح يدعس على راسكون كلكون وترجعوا خدم عن العلويين.

    تضربوا في موديلاتكون من ثوار

    1. معك حق عدم الوحدة تحت علم الثورة و مع شتم الكيان السياسي وارتباط البعض ولو ببياعة للقاعدة سوف يعيدهم خدم تحت اقدام العلويين اقرب مما يتخيلون

  4. خوض المعارك داخل دمشق حصراً هو المقياس الوحيد لتكتشف الخائن من الشريف، عليكم بدمشق اولا واخرا وغير ذالك تضييع للوقت واعطاء فرصة للنظام.

  5. هذه الحالة ستستمر لعدم وجود قيادة للثورة منذ بدايتها بل هناك فوضى سلاح كما ارادتها أمريكا المحافظين الجدد. تدمير سورية سيتفاقم وتقسيمها سيكون أفضل الحلول السيئة كون المجتمع تمزق بشكل كبير ولايمكن ان يتعايش مستقبلا. يجب علينا ان نعترف بهذا الواقع الاليم ونتصرف على اساسه. وداعا بلدا كان اسمه سوريا

  6. حاجة بقىىىىىىىىىىىىى شلة مرتزقة ولاتعرفون الجهاد. لسع اعلان واعلان عن جبهة وفصيل.

    شلة وسخ كلكون مرتزقة ولحقين مصالحكون

    فعلا بتستهلوا البراميل كلاب

    على فكرة انا مع الثورة بس اشكلاكون قرفوني الثورة

    خلي يرجع بشار

    كلاب مرتزقة وحرمية