جعجع : الأشهر المقبلة قد تشهد تدخلاً عربياً مباشراً في سوريا

رأى رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أنه “لا يوجد تبدُل في الموقف الدولي من نظام بشار الأسد بل على العكس بعد إنجاز الاتفاق النووي أعتقد أنه ممكن أن يزداد الضغط على النظام السوري كي يرحل الأسد وتبدأ عملية سياسية معينة، نحن جميعاً بانتظارها، في سوريا”.

وأشار جعجع الى أنه “قد نشهد في الأشهر المقبلة وجوداً عربياً مباشراً وقوياً في سوريا على غرار ما هو حاصل في اليمن، واذا اتُخذ هذا القرار سيكون وجوداً حاسماً مرة لكل المرات”.

واعتبر في حديث تلفزيوني أن “من يقف وراء عدم انتخاب رئيس جمهورية قوي في لبنان هم النواب الذين يُقاطعون جلسات انتخاب الرئيس، فحتى الآن لم يُنتخب هذا الرئيس لعدم اكتمال نصاب هذه الجلسات، اذاً من يغيب عنها يمنع الانتخاب وبالتالي يُعطله”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. نسمع جعجعة ولانرى طحناً ولاطحيناً , نريد لهذا الأهبل أن يُداس بالصرامي وبأسرع وقت ممكن .

    1. له يا أبو عمر مين قصدك بالأهبل اللي لازم ينداس بالصرامي أكيد بشار ابن أنيسة .. خيو أنا آسف حطيت ديسلايك ما فهمت قصدك

  2. دخيل اللي خلقك يا حكيم لك الله محيي البطن اللي حملك والله والله ثم والله أنك رجل أصيل وشهم وشريف وبريئ من كل مانسبه إليك نظام الخنزير المقبور حافيظ الفطيسة

  3. نعم باذن الله اقترب النصر

    لذلك جهزوا الشنط

    الخطاب لمن يهمه الامر

    والفهيم يفهم

  4. هذا الكلب يروح يضب مرتو أحسن و أنفع ما يحكي بالسياسة . بعدين شو نسي أنو هو وعد من شي أربع سنين اذا النظام السوري ما سقط رح يحلق شواربو بقى يحط صرماية بتمو أحسنلو واحد مجرم حقير . فعلا أسخف شي لما العاهرة تحكي عن الشرف . هؤلاء لا يليق بهم الا بدلة داعش البرتقالية