معارضة موالية : نتائج مشاورات المعارضة السورية في موسكو إيجابية

أعلنت الأمينة العامة المساعدة لحزب الشباب الوطني السوري، سهير سرميني، أنه تم الاثنين خلال لقاء “موسكو -2” التشاوري السوري – السوري، طرح جدول الأعمال المقترح من قبل المنسق الروسي فيتالي نعومكين وبناء على ذلك جرى تعديل جدي على صياغة البنود الأولية.

وقالت سرميني التي تعتبر من المعارضة الوطنية الداخلية الموالية لبشار الأسد : “خلال الجلسات التشاورية، في مبنى الضيافة التابع لوزارة الخارجية الروسية، يوم الاثنين، كانت الأجواء إيجابية، لكن الأهم أننا نريد نتائج وهي أن نخرج ببنود أو ورقة معينة، مشيرة إلى أنه تم تشكيل لجنة تناقش الورقة مع البنود السياسية للمناقشة مع وفد الحكومة السورية يوم الأربعاء القادم.

وأشارت سرميني، إلى وجود اختلاف بسيط بين بعض المشاركين في العملية السياسية، بناء على “جنيف 1”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. يعني اذا كان الواحد معارض بس بدو يحافظ على جيشه ودولته ومؤسساته صار مؤيد..فهلاً أنكم جاهلين..مبدأكم مبدأ إما أن تكون معي أو أنك خائن..

  2. اي منيح كلامك بيفائل جدا …
    ان لم تستطع ان تقول الحق ..فلا تصفق للباطل
    تضربي بهالكسم

  3. ليش قريتها توصلو الى نتائج اباحية)))
    على كل حال اتفقو او ما اتفقو شو النتيجة
    طيب على شو اتفقو&)))؟ومين راح يسمع؟

  4. هناك تطابق تام مع إختلاف بسيط وهو حول من سيقوم بقرائة الإعلان الختامي لهذا اللقاء ، هل هم ممثلو النظام أو هم المؤيدين له ممن سمو أنفسهم معارضي الداخل .

  5. إذا أردت أن تفهم هؤلاء فعليك أن تفكر بطريقتهم ولفهم ماذا تعني سهير سرميني بكلامها عن أجواء إيجابية في مبنى الضيافة التابع لوزارة الخارجية الروسية ؟ علينا أن نعتقد يقيناً بأن النور الأحمر كان مضاء على باب الغرفة ؟

  6. عالذمة هي موديل وحدة معارضة كم ساعة صرلا عم تكتح حالا بالمكياج قبل ماتخرج علينا بهاالمنظر المقزز

  7. انظروا الى هذه المرأة التي ستقود سورية الى بر الامان

    انظروا لو شخط فيها صرصور وين حيوديها

    احنا ناقصنا صفر عقول

    مابكفي عشرات السنين من قادة بلا عقل

    هؤلاء هم اسباب انهيار الدوله

    وهذه المرأة جايه تلعب على الشعب السوري

    أتحداك اذا سوري واحد ممكن يؤيدك

    سلام على سوريا اذا هيك ناس بيمثلوها

    عجبي

    قال موسكو قال

    والله الروس بمواقفهم الهزيلة ضيعوا بلدهم

    والظلم اصبح يزداد يوما بعد يوم من الروس

    لهم الله هم وهذه الممثلة

  8. سوري مستغرب، يعني بفهم من حكيك انه هالصبية حرة باختيارها و فيها تبهدل السيد بشار على البراميل؟ و فيها تطالب رامي انه يا المليارات؟ عم تضحك عحالكم ولا عالبشر؟

  9. سهير سرميني طلع معها بترول بعد مشاورات ومنقاشات قال في بترول في صين وفي بن في البرازيل وفي تفاح في نروج واطلع معهم انه جبنه دنمرك شي خيله وطيبه كتير ومن كتر ما كانت نقشات شفايفه وحضاريه اعلنو عن درجات حراره في موسكو وطلع عدنان حمدان صادق هل مره مو متل كل مره وركز حوار جدا على موضوع لاعلام وانه لزم عدنان حمدان لما يطلع يقدم نشره جويه تكون صحيحه يا اخي شو هل القصه كل مره بيطلع بيقول مطر بتطلع شمس بيقول شمس بيطلع مطر وقرر مجتمعون ايضا انه لم يعد هناك رشوه للقاضي ابدا ومستحيل بعد ما صار موضوع بيد لجنه لاقتصاديه وصار كل مواطن بيفوت لعند قاضي امامه احد خيارين بيريد خيار صغير او خيار كبير وعليك انت تختار بين خيارين وقد اتفقه لجنه عسكريه للفنون مسرحيه انه من حق كل ضابط في جيش عربي سوري ان يكون عنده 300 عسكري مخصصين لخدمته في بيته و مزرعته وفيلا ومطبخ وحمام ومن حق ضابط ان يريح عساكر بتعه في البيت مقابل مبلغ مالي يتفق عليه بين ضابط وعسكري قد يكون شهري او سنوي وايضا تفقو على انه من يدخل احد لافرع لامنيه لاي سبب كان ولم يخرج منه يعتبر خسائر حربيه في معركه مقاومه ونضال ضد عدو لاسرائيل ولا يحق لابنائه او امه او ابيه سؤال عنه ويجب عليهم وقوف امام كميرا تلفزيون عربي سوري وتعبير عن فرحهم شديد بان ابنه اصبح خسائر حربيه ويعتبر الرئيص عربي سوري همام مغوار فنان وملحن وحداد وزبال وقائد عام للجيش وقوات مكرسحه بشار حافظ لاسد رئيس شرعي ودائم مدى حياة لسوريا لاسد وهذا نكياه في لاعداء ويجب على كل مساجد وحوامع وكنائس وكبيرهات وقهاوي بفرعيها قمار ونرجيله تمجيد به وان تصدر دار فتوة بزعامه مفتسي ديار سوريه احمد حسون انه لا مانع في شرع لاسلامي ان يسجد مواطن سوري لسياده سجدين شكر صباح ومساء ويعتبر السجود له اكثر من مره في يوم حج وعمره بنفس وقت وعلى هذا اتفق جميع في موسكو بس ما يطلع اكرم خزام ويقول هنا موووووووووووووووووووووووووووووووووووسكو